المحتوى الرئيسى

خالد صلاح للمشاركين فى احتفالية BT100: سيدات ورجال لم تلههم ثورة عن بناء بلدهم

02/19 21:27

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع" والمشرف العام على مجلة Business Today، إن فى هذه القاعة – المشاركين فى احتفالية BT100 - سيدات ورجال لم تلههم ثورة أو غضب أو إرهاب عن أن يزرعوا فى أرض بلادهم نبتة ويتحملون كل الصعاب فى سبيل بلادهم.

وأضاف خالد صلاح، خلال احتفالية BT100 :"نحن اليوم لا نكرم أرقامًا أو ميزانيات فحسب ولا نسلط الضوء على انتصارات فى عالم البنوك والشركات وقطاعات الاقتصاد المختلفة فقط، لكننا نكرم أحلاماً كبيرة، وضمائر وطنية حرة ونكرم نضالاً وعملاً فى ظروف صعبة، نحن اليوم نكرم حلم مصر، برجال هذا الحلم الاقتصادى الكبير.

وتابع الكاتب الصحفى:" "أهلا بكم أهل الأحلام وأهل العمل وإذا كنا اليوم نحتفل بأحلامكم وانجازاتكم فلا ينبغى أن ننسى أنه لولا تضحيات كبيرة وفداء لا مثيل له فى التاريخ تقدمه القوات المسلحة ورجال الشرطة المصرية البواسل فى سيناء، وفى كل ربوع مصر ما كان لنا أن نزرع أو نحصد أو نبنى فشكراً لهؤلاء الرجال".

واستطرد خالد صلاح: " شكراً للقائد الحر الذى لا يعرف غاية سوى مصر ولا يتحرك إلا بإرادة شعب مصر الرئيس عبد الفتاح السيسى ، شكراً للرجل الذى أقسم على إصلاحات اقتصادية ارتعشت من قبله الأيدى والأفئدة، شكرا للرجل الذى بعث الروح الإصلاحية الجادة فى شرايين الاقتصاد المصرى، شكراً لرجل يقاتل وعينه على البناء والعمل ويزرع وهو فى حاله استعداد دائم للحرب والنضال".

تأتى الاحتفالية للإعلان عن أكثر 50 شركة و50 شخصية تأثيرا فى الاقتصاد المصرى لعام 2017، بحضور نحو 600 شخصية تمثل قادة القطاعات الاقتصادية، ولفيف من الوزراء على رأسهم عمرو الجارحى، وزير المالية، والدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، والدكتورة سحر نصر وزير الاستثمار والتعاون الدولى، والمهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، بأحد فنادق القاهرة.

وتقام احتفالية BT100 تحت رعاية نخبة من كبرى البنوك والشركات والمؤسسات المصرية، منها: البنك التجارى الدولى CIB، والبنك الأهلى المصرى، وبنك مصر، والبنك العربى الإفريقى، وشركة فورى، وشركة بيبسيكو، والشركة المصرية للاتصالات "we"، ومجموعة طلعت مصطفى، وجوميا، وهايد بارك العقارية وغبور أوتو.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل