المحتوى الرئيسى

سلوى خطاب تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «نسر الصعيد»

02/19 21:22

كشفت الفنانة الكبيرة سلوى خطاب عن ملامح دورها في مسلسل "نسر الصعيد"، الذي تخوض به سباق دراما رمضان المقبل، وتتعاون فيه للمرة الأولى مع الفنان محمد رمضان، معتبرة أن العمل بمثابة عودة للدراما الصعيدية المفقودة.

وقالت سلوى خطاب، إنها تجسد دور كبيرة العائلة، وتتولى تربية ابن زوجها الفنان محمد رمضان، بطل العمل، وتتصدر مشهد الخلافات بين أطراف العائلة الواحدة، مشيرة إلى أنها وجميع أفراد الأسرة سيتعرضون لحدث جلل يجعل من الصعب عليهم التصرف فيه.

وأضافت أن الحدث الكبير سيكون بداية الأحداث الحقيقية والصراع في المسلسل، رافضة الكشف عن ملامحه حتى لا تحرق المفاجآت التي تنتظر المشاهدين.

وأوضحت أن المسلسل عودة إلى الدراما الصعيدية وعادات وتقاليد أهل الجنوب، معربة عن أملها في أن يحظى بإعجاب المشاهدين، الذين يشتاقون لدراما الصعيد منذ سنوات.

وأعربت كذلك عن ثقتها في فريق العمل، الذي يتمتع بتناغم لافت، بالتأكيد سيظهر أمام الشاشة للجمهور، لا سيما الفنان محمد رمضان الذي يحظى بجمهور واسع.

يذكر أن سلوى خطاب بدأت بالفعل تصوير مسلسل "نسر الصعيد"، المقرر عرضه بموسم رمضان المقبل، ويشارك في بطولته، درة وسيد رجب وعايدة رياض، تأليف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل