المحتوى الرئيسى

سيلفستر ستالون آخر ضحايا شائعات وفاة نجوم هوليوود.. صور

02/19 20:35

للشهرة ضريبة مثلما لها مميزات لا يشعر بها سوى المشاهير أنفسهم، خاصة نجوم "هوليوود" الذين يعشقهم الملايين حول العالم، ويحرصون على متابعة أخبارهم وأحدث أعمالهم باستمرار.

من بين الضريبة التى يدفعها النجوم شائعات الوفاة عن مشاهير هوليوود، والتى تصيب محبيهم بالحزن والصدمة مع كل صباح تظهر فيه، وكان آخرها صباح اليوم مع النجم العالمى الشهير سيلفستر ستالون، عن وفاته عن عمر يناهز 72 عامًا، بعد صراع مع مرض سرطان البروستاتا.

وظهرت مجموعة من الصور يظهر فيه بشعر متساقط، وملامح مهلكة تمامًا، يبدو أنها من أحدث أعماله الفنية، والغريب أنها لاقت تفاعلًا كبيرًا على مواقع الإنترنت المختلفة، ومنصات التواصل الإجتماعى، حتى نفى الرجل الأمر بنفسه، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وفيما يلى نستعرض أكثر نجوم من هوليوود تعرضوا لشائعات الوفاة بحسب موقع "list25" :

فى عام 2010 ظهرت الشائعة على الإنترنت أن توم كروز توفى فى حادثة سير عندما تواجد فى "نيوزيلاند"، الأمر الذى اضطره للظهور فى مؤتمر صحفى لتكذيب ذلك.

على نفس الطريقة أعلنت صفحة مزيفة على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيس بوك" مقتل "سيلين" فى حادث مأساوى، ليتصدر الأمر وسائل التواصل الاجتماعى حتى ثبت أنه كاذب.

أعلن حساب مزيف منسوب لشركة "سونى" فى العام الماضي وفاة المغنية الشابة "بريتني سبيرز"، حتى أعلنت الشركة اليابانية الشهيرة أن الحساب تم اختراقه.

على نفس الطريقة انتشرت شائعة وفاتها على "فيسبوك"، جراء تأثرها بإصاباتها فى حادث سيارة، حتى نفت بنفسها صحة هذا الخبر.

تسبب أحد معجبيه فى تلك الشائعة عندما نشر فيديو لحادثة سيارة عليه أغنية مغنى الراب الشهير فى 2007.

هو صاحب أكبر رقم من شائعات الوفاة خاصة على موقع التدوينات القصيرة الشهير "تويتر"، ودائمًا ما ينفى بنفسه تلك الشائعات.

تلقى نصيبه هو الآخر فى عام 2010، عن تدوينة قصيرة على "تويتر" أنه توفى فى منزله فى مدينة "بوربانك" بولاية "كاليفورنيا" الأمريكية.

من أكثر النجوم الذين تعرضوا لنفس الشائعات بعض "جاستن بيبر"، وكان آخرها وفاته فى حادثة سيارة فى أستراليا، وقبلها وفاته بأزمة قلبية حادة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل