المحتوى الرئيسى

بسبب ٢٥ جنيهًا.. "عياد" ذبح الأستاذة أمال

02/19 20:29

بعد عشرة عمر دامت أكثر من 20 عامًا، أنهى "عياد" حياة زوجته "الأبلة أمال" وقام بتسديد  عدة طعنات قاتلة في رقبتها أثناء نومها ولم يتركها إلا وقد فصل جزءا من رأسها عن رقبتها وبدون مقاومة، ليقف الزوج يشاهد منظر الدماء وهي تسيل من جسدها وأغرقت فراش الزوجية الذى جمعهما طوال 20 عامًا.

لم يعرف كيف فعل ذلك ولكن عندما استعاد قوته، هرول  إلى جاره "محب" فاقد لوعيه وعقله وصاح بعلو صوته وقال له  "يا محب أنا قتلت مراتى.. خلاص دبحتها ومش هتصحي تانى علشان متعايرنيش تانى بالـ25 جنيه".

«بمر بظروف نفسية صعبة.. وهي كانت بتسرق فلوسي، وأنا الضغط كان عليا جامد فقتلتها وخلصت منها، ومن زنها كل شوية عاوزة فلوس مبتشبعش فلوس» بهذه الكلمات اعترف «عياد.ب.ق» بقتل زوجته المدرسة بتسديد 12 طعنة لها في صدرها وقلبها لشكه في سرقتها من تحويشة عمره بشبرا الخيمة.

واعترف المتهم أمام المستشار عبد الله وجيه رئيس نيابة أول شبرا الخيمة أن زوجته عقب عودتها من العمل طالبته بمصروف البيت، مضيفًا أن حالته المادية والنفسية غير مستقرة بعد خروجه على المعاش منذ 3 سنوات، ما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما نتج عنها أن الجيران طرقت باب الشقة، ما استفزه، وجعله يدخل إلى المطبخ للحصول على سكينة للتخلص منها، وتخلص منها ثم فتح باب الشقة للجيران الذين وجدوا زوجته جثة هامدة غارقة فى دمائها.

وأفاد المتهم بأنه حاصل على شهادة الإعدادية وكان يعمل في إحدى الشركات الخاصة في مجال الأمن الصناعي، وخرج منها وعمره 60 عامًا على المعاش.

وأضاف المتهم في اعترفاته أنه أصيب عام 2001 بمرض خطير سبب له حالة من العجز الجنسى والاكتئاب الشديد، وأصبح قلقا من المستقبل،

وأكمل المتهم أن زوجته تعمل مدرسة مادة العلوم لمرحلة التعليم الأساسى فى مدرسة محمود سامى البارودى بشبرا الخيمة ومرتبها 2500 جنيه، ولديه ولدين أحدهما يقضى الخدمة العسكرية فى القوات المسلحة والآخر كان متواجدا فى الجيم وقت ارتكابه للواقعة.

واستطرد المتهم قائلا “إنه كان بيخبى من زوجته الفلوس فى البيت وهى كانت بتاخد فلوس من اللى بيخبيها ونبه عليها أكثر من مرة لكنها لم تستجب له”، وأكد المتهم فى اعترفاته أنه يوم الواقعة، قال لها “إنتى خدتى فلوس من اللى أنا شايلها” فنشبت بينهما المشاجرة التى نتج عنها مقتلها.

تلقى رجال مباحث قسم أول شبرا الخيمة بلاغاً من الأهالى بدائرة القسم يفيد بوقوع جريمة قتل نتيجة خلافات زوجيه بين “عماد.ب” 64 سنة موظف بشركة بترول على المعاش، وزوجته 49 سنة مدرسة فى إحدى مدارس شبرا الخيمة، وبإخطار اللواء محمد الألفى مدير مباحث القليوبية، أمر بالانتقال والفحص والقبض على المتهم، وأخطر العميد صمويل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، النيابة العامة بالواقعة، التى انتقلت لمعاينة الجثة ثم التحقيق مع المتهم داخل ديوان القسم، وتم نقل الجثة بأمر النيابة العامة لمستشفى ناصر العام لحين إصدار تصريح بتشريحها ودفنها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل