المحتوى الرئيسى

طارق يحيى.. ابن النادي (فيديو) - صوت الأمة

02/19 20:19

اقتنص الزمالك فوزا سهلا وغريبا وبنتيجة كبيرة من أنياب نظيره بتروجت بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك الذي يقوده إيهاب جلال واصل سلسلة انتصاراته المتتالية، ولكن بطريقة مفاجئة بالفوز بنتيجة كبيرة على بتروجت بقيادة طارق يحيى "ابن نادي" الزمالك، الذي نال نصيبا كبيرا من الهجوم من رواد مواقع التواصل، لاسيما أن الشوط الأول انتهى بتقدم الأبيض 3 / 0 وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة.

مباراة اليوم أعادت لأذهان الجماهير بعض المباريات لطارق يحيي مع الفرق التي كان يقودها أمام الزمالك والتي خسر أغلبها وكان يرفض في أغلب الأحيان الاحتفال مع لاعبيه بتسجيل الأهداف، في حال التقدم علي الأبيض.

كان أبرز هذه المشاهد عندما فاز المقاصة علي الزمالك 4 / 3 فاز الفريق الأبيض، في موسم 2011\2010، حيث كان طارق يحيي يقود الفريق الفيومي.

في هذه المباراة رفض طارق يحيي الاحتفال مع لاعبيه بالهدف الثالث للمقاصة، ولم يظهر عليه علامات الفرح، رغم محاولة اللاعبين والجهاز الإداري القفز معه والفرحة بالتقدم بنتيجة 3 /2  في هذه اللحظات.

الزمالك والإسماعيلي  3 / 0

سقط الاسماعيلي بقيادة طارق يحيى بثلاثة أهداف نظيفة للقلعة البيضاء شهر يوليو من موسم 2015، بالمسابقة التي توج بها الزمالك بطلًا للدوري، ولكن النتيجة الكبيرة كانت غريبة لاسيما مع قوة لقاءات الفريقين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل