المحتوى الرئيسى

شاهد.. الزمالك يواصل مسلسل الانتصارات بثلاثية في شباك بتروجيت

02/19 19:43

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسلسل الانتصارات، بعدما تغلب على مضيفه بتروجيت ، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد الجيش بمدينة السويس ، في إطار مباريات الأسبوع الـ25 من الدوري الممتاز.

أحرز أهداف القافلة البيضاء محمود عبد العزيز من ضربة جزاء فى الدقيقة 11، وهدفين لكاسونجو كابونجو فى الدقيقتين 26 ، و30، قبل أن يقلص الفارق للفريق البترولي اللاعب محمد شاهين ليرتفع رصيد الزمالك الى النقطة 45 محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة ، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند النقطة 31 فى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري .

بدأت المباراة باستحواذ من الفريق الأبيض في منتصف الملعب، وتراجع لاعبو بتروجيت منذ البداية، للحفاظ على طريقته الدفاعية تاركًا الكرة فى حوزة لاعبي الزمالك الذي لجأ لبناء اللعب من منتصف ملعبه.

وفى الدقيقة العاشرة من المباراة احتسب الحكم أمين عمر ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد أن رأى الكرة تلمس يد مدافع بتروجيت ليتقدم اللاعب محمود عبد العزيز للتنفيذ ،ويسدد أرضية قوية لتمر من تحت يد الحارس علي فرج وتعانق الشباك، محرزا الهدف الأول للفارس الأبيض.

وكاد محمد سالم لاعب بتروجيت أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 21 من زمن اللقاء بعد عرضية من علاء علي استقبلها سالم برأسية فى اتجاه شباك الشناوي لكنها علت العارضة بقليل ، وتضيع فرصة الهدف الأول لأصحاب الأرض، بعدها انطلق كريم طارق من الجهة اليسرى في هجمة مرتدة للفريق البترولي ليصل إلى منطقة الجزاء ويطلق تسديدة أرضية قوية بيمناه مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الشناوي في الدقيقة 23.

الهدف الثاني جاء في الدقيقة 26 بعد انطلاقة رائعة من عبد الله جمعة من الجهة اليمنى ليرسل عرضية أرضية حولها كاسونجو تحت ضغط دفاعي إلى الشباك ليضيف هدفا جديدا للزمالك.

واصل الزمالك صحوته وسجل هدفا ثالثا في الدقيقة 30 بعد عرضية رائعة من الجهة اليسرى من محمد عنتر استقبلها كاسونجو الذي كان في مواجهة الشباك بتسديدة بيمناه ليعلن عن تقدم أبناء الرداء الأبيض بالهدف الثالث.

وفى الدقيقة 40 استقبل كاسونجو تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء، بتسديدة قوية لكن اصطدمت بالدفاع ومرت إلى ركنية لتضيع فرصة اضافة الهدف الرابع .

وأتيحت الفرصة لبتروجيت بركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء تصدى عمرو حسن لتنفيذها ليسدد كرة بيمناه ضعيفة التقطها الحارس الشناوي ليسيطر عليها بنجاح في الدقيقة 45.

بدأ الشوط هادئا من جانب الفريقين على عكس المتوقع ، الى ان حصل بتروجيت على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 57 ليسدد علاء علي كرة أرضية ارتطمت بالدفاع الذي شتتها بعيدًا عن منطقة الجزاء ليتجنب فرصة إحراز الهدف الأول للفريق البترولي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل