المحتوى الرئيسى

«الخان» تُطرب جمهور الساقية: «والنبي يا جميل حُوش عنّي هواك»

02/19 19:31

نظمت ساقية عبد المنعم الصاوى على خشبة مسرح الحكمة، الإثنين، حفلًا جديدًا للموسيقى العربية لفرقة الخان الموسيقية بقيادة الفنان ومؤسس الفريق فادي المغربي، الذى عبّر عن سعادته، بمشاركة جمهور الساقية.

كما عبر عن استمتاعه بالتحيات والترحيبات الكبيرة من جانب الجمهور طوال فقرات الحفل، حيث أطربت الفرقة الموسيقية التى ترفع رسالة واضحة عبر صفحاتها فى مواقع التواصل الاجتماعى "تقديم الأعمال الموسيقية العربية بشكلها الأساسى وبرؤية مبتكرة دون تحريف أو إسفاف باجتهاد ينال إعجاب المستمعين".

بدأ الحفل بعزف مقطوعات موسيقية متميزة ومختلفة لأغنيات الزمن الجميل، ومن بعدها قدمت الفرقة جميعها (موشح سيبونى يا ناس)، وقدمت الفرقة من بعده للجمهور أغنيات (قولى عملك إيه وطول عمرى أحبك ويا مسهرنى وموعود وسنتين وأنا أحايل ويا قلبى سيبك وبطلوا ده) من أداء (محمد عصام ونغم فتحى ومصطفى ونادين وإبراهيم وسلمى وحازم وذلك فى الجزء الأول من الحفل.

وأضافوا فى الجزء الثانى من الحفل أغنيات (الله غالب والنبى يا جميل والسيرة الهلالية وأنا بعشقك وحرمنا من أنسك ليه وهات يا قلبى وروح وأم النبى ولعبة الأيام من أداء نغم سليمان ومازن وأية وأمل وعبده وهادية ونور ونجاة.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل