المحتوى الرئيسى

واقعة غريبة.. مباراة بالبرازيل تشهد حالة طرد جماعي...

02/19 19:26

شهدت مباراة ديربي مدينة باهيا البرازيلية بين ناديي فيتوريا وباهيا، التي أقيمت أمس الأحد، واقعة طرد جماعي شملت 9 لاعبين دفعة واحدة من صفوف الفريقين، وانتهت المباراة بقرار من حكم اللقاء مع حلول الدقيقة 32 من الشوط الثاني؛ إثر نشوب مشاجرة بين لاعبي الفريقين المذكورين.

ونال خمسة لاعبين من صفوف فيتوريا البطاقة الحمراء؛ ليصبح عدد لاعبيه المتبقين داخل الملعب ستة فقط، وهو العدد الذي يقل بلاعب واحد عن الحد الأدنى قانونًا، والذي يتعين استيفاؤه من أجل استمرار المباراة، وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

ووقعت المشاجرة بين الطرفين بعد أن أحرز اللاعب فينيسيوس- نجم نادي باهيا- هدف التعادل لصالح فريقه، الذي كان متأخرًا بهدف دون رد من ركلة جزاء، حيث أشعل فيرناندو ميجيل حارس مرمى فيتوريا، شرارة العراك بين اللاعبين بعد توجهه إلى فينيسيوس وتوجيه اللوم له بسبب طريقة احتفاله المستفزة.

واحتفل اللاعب بهدفه أمام جماهير فيتوريا؛ وهو ما فسّره لاعبو الأخير بأنه نوع من الإهانة والاستفزاز.

وبعد ذلك مباشرة، نشب عراك كبير بين لاعبي الفريقين، وتوقفت المباراة لمدة 16 دقيقة.

وقام حكم اللقاء بطرد 3 لاعبين من صفوف فيتوريا وهم: (كانو، ورهاينير، ودينيلسون)، كما أشهر البطاقة الحمراء لأربعة لاعبين من باهيا، وهم: (لوكاس فونسيكا، وفينسيوس، ورودريجو بيكاو، وأديسون).

وعادت المباراة للانطلاق من جديد بعد التوقف؛ لكن حكم اللقاء قرر طرد لاعبيْن آخريْن من فيتوريا وهما أويليان كوريا؛ بسبب تدخلهما العنيف على أحد لاعبي الفريق المنافس، وبرنون بيسبو؛ لتعمد إضاعة الوقت؛ ليتبقى ستة لاعبين فقط في صفوف هذا الفريق داخل الملعب؛ ليتقرر إثر ذلك إلغاء المباراة.

وكشفت اللقطات التليفزيونية انتقال المشاجرات إلى المدرجات؛ حيث نشب عراك بين جماهير نادي باهيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل