المحتوى الرئيسى

تسريب صور رسمية لهاتف جديد من شركة Huawei بتصميم مماثل لتصميم الهاتف Honor 7X - إلكتروني

02/19 19:12

تم في نهاية الأسبوع الماضي تسريب صور رسمية لهاتف ذكي من شركة Huawei لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الآن. وقد تم تسريب هذه الصور الرسمية الجديدة من قبل المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks. في حين أن هذا الأخير وصف هذا الهاتف بأنه نسخة Huawei من الهاتف Honor 8 Pro، فنحن نعتقد بأنه من الأجدر وصف هذا الهاتف بأنه نسخة Huawei من الهاتف Honor 7X.

كما تلاحظون في الصور أدناه، فهذا الهاتف الجديد يأتي بتصميم يشبه كثيرًا تصميم الهاتف Honor 7X لدرجة أنه يأتي بدوره مع شاشة بحجم 5.93 إنش تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. وفي حالة إذا كانت بعض التقارير صحيحة، فمن المفترض أن يصل هذا الهاتف إلى السوق تحت إسم Huawei Mate SE.

في حالة إذا كانت توقعاتنا صحيحة، وقامت شركة Huawei فعلا بإصدار هذا الهاتف ليكون بمثابة النسخة الخاصة بها من الهاتف Honor 7X الذي قامت العلامة التجارية الفرعية Honor بإصداره قبل بضعة أشهر، فمن المفترض أن يحتفظ هذا الهاتف بنفس المواصفات التقنية التي جاء بها الهاتف Honor 7X.

على أي حال، من المرجح أن نعرف كل شيء حول هذا الهاتف عندما سيتم الإعلان عنه على الأرجح بشكل رسمي في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الذي ستبدأ فعالياته نهاية الأسبوع الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية.

Pingback: تسريب صور رسمية لهاتف جديد من شركة Huawei بتصميم مماثل لتصميم الهاتف Honor 7X – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل