المحتوى الرئيسى

جاساما يتسبب في إيقاف "عماد متعب"

02/19 18:42

تعرض المهاجم المصري المُخضرم "عماد متعب" لعقوبة الإيقاف القاري من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لمدة مباراتين، بسبب ما بدر من تجاه طاقم حكام مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي شهد خسارة فريقه "الأهلي" من الوداد البيضاوي على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء مطلع نوفمبر الماضي.

وقال المتحدث الرسمي للكاف "جونيور بينام" في تصريحاته اليوم الاثنين أن قرار إيقاف عماد متعب أُتخذ بالفعل في شهر ديسمبر الماضي بعد تحقيق اللجنة التأديبية في إشاراته المُهينة للحكام أمام عدسات التلفزيون.

وتعرض الحكم الدولي الجامبي "باكاري جاساما" لانتقادات حادة من الإعلام المصري بحجة تعمده لمساعدة الوداد على الفوز بمباراة الإياب  أمام الاهلي، والتي انتهت بهدف دون رد لصالح رفاق أشرف بنشرقي.

وتحدثت الصحف المصرية عن إمكانية إيقاف عماد متعب لمدة مباراتين على الصعيد القاري، بالتالي صعوبة عودته إلى صفوف الأهلي في الصيف المقبل، عقب انتهاء إعارته مع نادي التعاون السعودي، لدعم خط هجوم البدري عند تقدم الأهلي في دوري الأبطال.

لكن المتحدث باسم الكاف أكد أن القرار التأديبي أُتخذ بعد شهر واحد فقط من النهائي (4 ديسمبر 2017)، مبديًا تعجبه من تطرق وسائل الإعلام المصرية للقرار بعد انتصاف شهر فبراير من العام الجديد، واقتراب انطلاق مسيرة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا مطلع الشهر المقبل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل