المحتوى الرئيسى

النيابة تكشف خيوط «مافيا عقارات الحامول» بقيادة برلمانى سابق (القصة الكاملة) - صوت الأمة

02/19 18:03

النيابة العامة ستظل الحارس الأمين على المواطن المصرى، مهما حاول بعض المغرضين التشكيك فى نزاهتها، حيث لعبت الدور الرئيسى مع المحامى عمرو خلفية، فى سقوط مافيا الحامول للعقارات، بمحافظة كفر الشيخ.  

«مافيا عقارات الحامول» بقيادة برلمانى سابق الذى ساهم بقدر كبير من خلال إستغلال نفوذه فى وقوع جريمة بشعه على يد عصابة منظمة تتستر فى غطاء شرعى لإرتكاب أفعال غير مشروعه، حيث أن العصابة تتضمن العديد من الأفراد الذى يلعب كل منهم دوره فى المنطقة المكلفه بها سواء كان محل عمله أو مكان وظيفته منها المرموقة والغير مرموقة.

«العصابة» تعمل على إختلاس أوراق وأدلة القضايا والمستندات من الأماكن والجهات المختصة بمعاونة آخرين «مرتشين» ضمن التشكيل العصابى لإجراء عمليات تزوير للأوراق ونفى ملكية الآخرين لأملاكهم والسيطرة على تلك الأملاك سواء بوضع اليد عن طريق بلطجية أو بالتزوير الممنهج.  

الكشف عن خيوط القضية وهذه المافيا جاءت عن طريق الشروع فى قتل شرعت في قتل ثلاثة أشقاء وابيهم من أجل اختلاس منزلهم وهي عصابة مكتملة العناصر والأشخاص والأركان معروفة فى كفر الشيخ  بـ«مافيا احتلال العقارات والاراضي» بالقانون القوى الذى يأكل الضعيف دون مراعاة لقانون الحق.  

البداية بخصومة فى قرية كوم الحجر الحامول كفر الشيخ بين عائلتين منذ عام 2003 علي منزل سكني بقرية كوم الحجر وهو من حق أحد العائلات المعروف عنها الطيبة والسماحة بين العائلات الأخرى، بينما أعضاء «المافيا» مكونين من عدد من العائلات بقيادة برلمانى سابق يعمل على توفير الحماية لهم، فضلاَ عن توفير السلاح والتحريض.

البرلمانى السابق، كلف شخص يدعى «ع.أ» بقيادة 20 بلطجى آخرين بإحتلال ووضع اليد على منزل  «م.س»، وطرد من فيه والتعدي عليهم بأبشع الوسائل العنيفة بل واصابته بإصابات خطيرة حتي أنه لازال في غيبوبه مستمرة وطريح الفراش منذ 2003 ويعاني من شلل وارتجاج في المخ ونسبة عجز تُقدر بـ60%، وكذا التعدى على شقيقيه «م.س» و«أ.س»،  ووالدهم، ما اضطرهم إلى تحرير محاضر كيدية ضد أبناء «سماحه».   

مرت الأحداث حتى ظهور المحامى عمرو خليفة، الذى استطاع التواصل مع المستشار أحمد السبع، رئيس نيابة الحامول، اللذان قادا الدفا وقلبا الطاولة عليهم جميعاً ونجحا في إعادة الأمور لنصابها بل والقبض علي «ح.م» الذي لازال محبوس حتي الأن، بينما أصدر رئيس النيابة قرارات ضبط واحضار لكل من «ع» البرلمانى السابق، و«ع.أ» مسئول العصابة الأول.

وسطرت أوراق القضية في المحضر رقم 6284 لسنة 2018 جنح الحامول المنسوخ منه جناية ضد «ح.م» المحبوس احتياطياً في الشروع في قتل «م. س»، ولازالت الأجهزة الأمنية تعمل جاهدة على ضبط بقية عناصر المافيا الهاربين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل