المحتوى الرئيسى

أول تعليق لعمر متولي على شائعة ان الراحل محمد متولي والده.. صورة

02/19 17:52

أعرب نجم مسرح مصر  الفنان الشاب عمر متولي عن حزنه الشديد لرحيل الفنان الكبير محمد متولي الذي وافته المنية مساء امس الاول بمنزله عن عمر يناهز 73 عاما.

ورد على شائعة انتشرت على بعض المواقع الفنية بشأن ان عمر متولي هو ابن الراحل محمد متولي وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” قائلا:”كانو دايما بيفتكرو الراجل ده عمي أو أبويا عشان تشابه الأسماء و كنت دايما بقولهم لأ مش قريبي بس بعشقوا في أغلب أدواره وبالأخص مصطفى بطاطا “أرابيسك” وخوليو “سلام يا صاحبي” وضيف شرف “ليلة ساخنة””.

وتابع:”كان زي مابنقول في السينما سنيد تقيل، ومصر الحمد لله دايما ربنا كارمها بسنيدة تقال “اللي ابويا واحد منهم”، واللي من غيرهم الفن يخسر كتير الله يرحمك يا عم محمد و يرحم السنيدة التقال و كل امواتنا”.

عمر هو ممثل مصري، من مواليد 1 أغسطس 1983 في القاهرة. والده هو الفنان “مصطفى متولي”، وزوج عمته هو المنتج “عصام إمام” شقيق الفنان “عادل إمام” ابن خاله هو الفنان”محمد امام”.

بدأ حياته الفنية مشاركاً في فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” 2008، ليشارك بعدها في عدة أعمال سينمائية مثل:”سفاري” 2010،”ساعة ونص” 2012، “تتح” 2013، و”قلب الأسد” 2013،كما شارك في بطولة مسلسل “9 جامعة الدول” 2012.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل