المحتوى الرئيسى

السبت.. «عبدالعال» فى أبوظبى لبحث التعاون التشريعى بين البلدين

02/19 17:46

كشفت مصادر إماراتية عن أن الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، سيطير يوم السبت المقبل، على رأس وفد مكون من 10 أعضاء، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك تلبية للدعوة الموجهة له من الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي.

وأوضحت المصادر المقربة من المجلس الإماراتي، في تصريحات خاصة لـ«الدستور»، أن الزيارة تهدف

إلى بحث سبل تعزيز علاقات التعاون البرلماني بين الدولتين، وتعزيز التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ولفتت إلى أن الزيارة ستبدأ رسميًا الأحد، حيث سيلتقي «عبدالعالى نظيرته الإماراتية، متوقعة أن يكون هناك لقاء يجمع عبدالعال بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وحسب تصريحات المصادر، سيعقد الوفد البرلماني المرافق لرئيس البرلمان، خلال هذه الزيارة، عددًا من اللقاءات مع كبار المسئولين في أبوظبي، وأن اللقاءات ستعقبها تصريحات مهمة، لا سيما على مستوى العلاقات بين البلدين.

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرا جماهيريا بمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى في الترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال الإنجازات وبناء مصر الحديثة. حضر المؤتمر ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل