المحتوى الرئيسى
رياضة

نرمين ماهر تخطف الانظار باطلالتها داخل الجيم.. صور

02/19 17:45

استطاعت الفنانة نرمين ماهر ان تخطف انظار متابعيها بأطلالتها من خلال احدث مجموعة صور قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” حيث ظهرت وهي تقوم بمجموعه تدريبات داخل الجيم.

وظهرت وهي مرتدية ملابس الرياضة وبجسد رشيق حيث تفاعل معها عدد كبير من متابعيها معبرين عن إعجابهم بإطلالتها الرياضية.

وفي سياق آخر تواصل نيرمين تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل “خط ساخن” ومن المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل،وهو من بطولة الفنان الكبير حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري.

يذكر أن آخر أعمال نيرمين السينمائية كان فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ”، الذي شاركت في بطولته، بجانب الفنان طلعت زكريا والفنانة دينا.

ممثلة مصرية من مواليد 31 مارس 1977،بدأت حياتها المهنية كموديل في الأغنيات المصورة، والإعلانات التجارية. حتى شاركت في فيلم “السفارة في العمارة” مع النجم “عادل إمام” عام 2005، وفي نفس العام شاركت نرمين في فيلم “درس خصوصي”، وفي العام التالي شاركت بدور صغير في فيلم “العيال هربت”.

بعدها شاركت في عدة أفلام سينمائية منها:”الزمهلاوية”، “البلد دي فيها حكومة”،”قبلات مسروقة” 2008، لتقدم أول بطولة مناصفة مع “ريم البارودي” في فيلم “الهاربتان” عام 2013، شاركت نرمين ماهر في عدة مسلسلات تليفزيونية منها:”عمارة يعقوبيان” 2007، “طوق نجاة” 2010.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل