المحتوى الرئيسى

هبه الأباصيري إجازة يوم من تصوير «للحب فرصة أخيرة»

02/19 16:54

حصلت الإعلامية هبة الأباصيري على إجازة من مسلسل «للحب فرصة أخيرة» لمدة 24 ساعة، وذلك للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها في حضور زملائها، كما أعدت لها برنامجًا للاحتفال، من ضمن هذا البرنامج ذهابهم للسينما.

كما يعتبر «للحب فرصة أخيرة» المشاركة الأولى لها في الدراما التليفزيونية، والعمل تدور أحداثه في 45 حلقة، العمل حول محمود وليلى يتقابلان من خلال العمل والذي يقرب بينهما بشدة، فيقع كل منهما في حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرًا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين في حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التي يتمنى أن يعيش فيها الجميع.

«للحب فرصة أخيرة» من بطولة داليا البحيري وفراس سعيد وهبة الأباصيري ومراد مكرم وهند عبدالحليم وريم سامي وسلمى الكاشف وندى الألفي وأمل رزق وأميرة العايدي وأحمد عبدالله وجوليا التونسية وحنان يوسف وعمر زهران، تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفي وإنتاج مصر للسينما.

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرا جماهيريا بمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى في الترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال الإنجازات وبناء مصر الحديثة. حضر المؤتمر ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل