المحتوى الرئيسى

بالفيديو| قبل الكلية الحربية.. مناسبات ظهر فيها السيسي بالزي الرياضي

02/19 16:11

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر اليوم، زيارة مفاجئة للكلية الحربية، وتفقد مراحل الإعداد البدني والمهاري للطلاب، وشهد الرئيس عددا من التدريبات التي يجريها الطلاب، وتعكس قدراتهم البدنية العالية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر الرئيس عبدالفتاح السيسي يمارس الرياضة مرتديا الزي الرياضي، حيث مارس رياضة الجري وركوب الدراجات في أكثر من مناسبة.

وشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي شباب العالم في ماراثون منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ. وتقدم الرئيس السيسي الماراثون، وشارك الشباب في الجري في شوارع شرم الشيخ، وسط مشاركة شباب المنتدى من كل دول العالم.

ورحب السيسي بالشباب المشاركين في الماراثون، قائلا: "إن الأرض التي يقفون عليها الآن هي أرض مقدسة ومباركة، وأرض كلم الله عليها موسى تكليما، وشهدت قدوم العائلة المقدسة".

كما استهل الرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطني للشباب بالمشاركة في "ماراثون السلام" الذي نظم في شرم الشيخ، بمشاركة عدد من الوزراء ومجموعات كبيرة من الشباب المشارك في المؤتمر المنعقد عام 2016.

 وفي عام 2014، تداول نشاط مقطع فيديو يظهر تجول الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدراجته في شوارع منطقة المعمورة بالإسكندرية، مرتديا الملابس الرياضية.

وفي 13 يونيو 2014، شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، في يوم رياضي تضمن "ماراثون" للدراجات، انطلق من الكلية الحربية بمصر الجديدة وطريق القاهرة - الإسماعيلية لمسافة 20 كيلومترا.

Comments

عاجل