المحتوى الرئيسى

حملة مكبرة على أوكار المخدرات ومروجيها بمواقف سيرفيس حلوان

02/19 15:03

قامت قوة أمنية من قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم هاني ابو علم رئيس المباحث بحملة مكبرة على أوكار المخدرات ومواقف السرفيس.

كانت البداية عندما تلقى العميد أشرف عبد العزيز، مأمور قسم حلوان، شكاوى من عدد كبير من المواطنين بوجود من يقوم بعرض المخدرات بأنواعها على رواد موقف سيارات الأجرة المتجهة لمدينة ١٥ مايو ومناطق مدينتي الموظفين والشمس.

وبعد فحص الشكاوى والتأكد من صحة المعلومات المتوافرة فيها، أصدر العميد أشرف عبد العزيز، والمقدم هاني ابو علم أوامر للنقيب عبد الرحمن الصيفي، رئيس الدورية الأمنية، المنوط بها حفظ انضباط الشارع والنقيب احمد ماضي معاون مباحث القسم بنطاق دائرة القسم لسرعة القبض على مروجي المواد المخدرة بموقف سيارات الأجرة والمناطق المشار إليها.

وعلى الفور توجه "الصيفي وماضي " والقوة المرافقة لهم وتم القبض على كل من «أيمن. أ»، ٣٥ سنة، عاطل، بحوزته ٥٠ شريطًا من مخدر الترامادول، وثلاثة «لفافات» من مخدر الحشيش، وزنت ٧٠ جرامًا، وهاتف محمول لتسهيل ترويج المواد المخدرة ومبلغ مالي ١١٠ جنيهات حصيلة بيعه للمخدرات، و«كريم. أ»، ٢٨ سنة، عاطل ومقيم بمدينة الشمس، بحوزته ٢٧٠ جرامًا من مخدر الحشيش كان ينوي بيعها.

كما تم القبض على «على. ح»، ٣٢ سنة، عاطل، ومقيم بمدينة الموظفين، و«عبد العزيز. ي»، ٢٧ سنة، مقيم بمدينة الشمس، و«عبد العزيز. أ»، ٢٣ سنة، عاطل ومقيم بالمساكن الاقتصادية، بحوزتهما ٢٥٠جرامًا من مسحوق بيج اللون (مخدر الهروين) ومبلغ مالي ٢٧٠٠ جنيه من حصيلة البيع.

تم تحرير المحضر رقم ٢١٥٩ وإحالة المقبوض عليهم والأحراز المضبوطة للنيابة العامة برئاسة المستشار أحمد سليم، لمباشرة التحقيقات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل