المحتوى الرئيسى

التحقيقات تكشف بأن تقنية الشحن السريع في الهاتف Google Pixel 2 تعتمد على درجة حرارة البطارية - إلكتروني

02/19 14:45

هل أنت مستخدم للهاتف Google Pixel 2 أو Google Pixel 2 XL؟ هل تعاني من مشكلة في بطء عملية الشحن على الرغم من أن الهاتف يعرض الإشعار ” الشحن بسرعة “؟ حسنا، إذا كانت إجابتك هي نعم، فأنت لست الوحيد الذي يعاني من هذه المشكلة.

هناك العديد من المستخدمين الذين يواجهون نفس المشكلة، على الأقل وفقا للعديد من المحادثات على منتديات الدعم الرسمية التابعة لشركة جوجل. وقد قام بعض المتضررين ببعض التجارب ووجدوا أن هذا السلوك غير متسق بحيث تعمل خاصية الشحن السريع فقط عندما يتم شحن الهاتف تحت درجات حرارة معينة.

القائمين على موقع Android Police قاموا ببعض الإختبارات المنفصلة، ووجدوا أن هذا هو الحال، على الأقل مع الهاتف Google Pixel 2 XL. وقد لاحظ الموقع أنه يتم شحن الهاتف بقوة تقل عن 4W في الظروف التي تكون فيها درجة الحرارة منخفضة على الرغم من إدعاء الهاتف بأنه يشحن بسرعة ( +10W ).

من جانبها، فقد قالت شركة جوجل بأنها تحقق في هذه المسألة، على الرغم من أنها لم تكشف لنا حتى الآن موعد إصدار الإصلاح لهذه المشكلة.

Pingback: التحقيقات تكشف بأن تقنية الشحن السريع في الهاتف Google Pixel 2 تعتمد على درجة حرارة البطارية – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل