المحتوى الرئيسى

الحكم بالسجن على امرأة تفاخرت بجريمتها على الفيسبوك

02/19 14:10

اعتقلت قوات الشرطة، يوم الخميس الماضي، امرأة من مدينة "ماساتشوستس" شمال شرق الولايات المتحدة، بسبب اتهامها بالقتل، وتفاخرها بجريمتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

تدعى هذه السيدة "جراسيلا باولينو"، إذ أطلقت النار على رجل يسمى "مارك ديفو" البالغ من العمر 34 عامًا، في صدره، عقب شجار على الطريق، في مدينة لويل.

وقالت الشرطة أن "ديفو"، وهو عامل بناء لشركة أكسل الميكانيكية، كان في استراحة الغداء الخاصة به مع زميل له في العمل، لاحظ أن سائقا مجهولا يتتبعه.

ووفقًا لتقرير الشرطة أن ديفو توقف فى موقف السيارات النهائى وأن السائق الآخر الذى تم التعرف عليه فى وقت لاحق على أنها "باولين" التي تبلغ من العمر 20 عاما اقتربت منهما.

وقال صديق "ديفو" للشرطة أن "ديفوي" و "باولينو" كانوا يتشاجرون ذهابا وإيابا مع بعضهم البعض، وعندما جذبت "بولينو" حزامها من خصرها، نصحه بأن يعود إلى السيارة ويتركها.

انسحبوا من موقف السيارات، ووقفوا على جانب الطريق، جاءت باولينو وأطلقت رصاصة واحدة على "ديفو".

ركب "ديفو" سيارته وحاول أن يقود سيارته ليلحق بها، لكن تحطمت سيارته، وقال شهود عيان أنه خرج من السيارة قبل أن تتحطم.

تم نقل "ديفو" إلى المستشفى، إذ أعلنت خبر وفاته في الساعة 1:15 مساءً.

وجدت الشرطة سيارة مهجورة على جانب الطريق، وكشفت التحقيقات أنها ملك "بولينو"، وبعد تعقب السيارة وجدوها مختبئة أسفل سلم مبنى في الشارع، وتم اعتقالها دون وقوع حوادث في حوالي الساعة 11 مساءً، بعد حوالي 10 ساعات من إطلاق النار.

اكتشفت الشرطة أيضا أن "باولينو" تباهت بإطلاقها للنار على الفيسبوك إذ كتبت: "حاولت تحذيره، وإيقافه قبل صفعه".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل