المحتوى الرئيسى

هكذا علق أحد شيوخ الأزهر على أعمال الفنان محمد رمضان.. مفاجأة

02/19 13:19

علق أستاذ الفقة المقارن بجامعة الأزهر الدكتور عبدالوارث عثمان على تاثير اعمال الفنان محمد رمضان على المجتمع المصري حيث أوضح أن تأثير  فيلم واحد فقط للفنان محمد رمضان المجتمع يفوق مئات من علمائ الازهر.

وأضاف خلال لقائه في برنامج “الشارع المصري” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم” أن محمد رمضان استطاع أن يركب سيارة بملايين من الجنيهات من فيلم واحد، ولا يستطيع أحد من علماء الازهر أن يركب هذه السيارة.

وهاجم الشيخ عثمان الاعلام موضحا انه هو المسئول عن تشويه صورة علماء الأزهر عن طريق تشويهم في بعض البرامج الحوارية أو الرسوم الكاريكاتورية، أو عن طريق بعض المسلسلات والأفلام.

محمد رمضان هو ممثل مصري، بدأ التمثيل في مسرح المدرسة، وحصل على جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاث مرات متتالية، وهو الأمر الذي لم يحدث مع أي ممثل آخر. كما يعد هو الممثل المصري الوحيد الذي أشاد به النجم العالمي عمر الشريف وصرح إعلاميًا أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية. بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل “السندريلا”، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم “احكي يا شهرزاد” مع المخرج يسري نصر الله وجعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد.

بعدها أصبح من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام من إنتاج السبكي جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام “الألماني، عبده موتة، قلب الأسد، واحد صعيدي، شد أجزاء”، وامتد نجاحه للتلفزيون من خلال المسلسلات التي تصدى لبطولتها مثل “ابن حلال، اﻷسطورة”.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل