المحتوى الرئيسى

جامعة بنها تحصد المركز الأول في نموذج محاكاة مجلس الوزراء

02/19 13:19

 حقق طلاب جامعة بنها فوزا كبيرًا في نموذج محاكاة مجلس الوزراء الذي نظمته الجامعة الأمريكية بالقاهرة بمشاركة 37 جامعة مصرية وذلك بفوز الطالبين خالد علي رئيس اتحاد طلاب الجامعة وأحمد محمد الطالب بكلية هندسة شبرا على المركز الأول في النموذج بمشروعين للفاعلية التعليمية في مجال التعليم والطاقة. 

وكانت الجامعة الأمريكية بالقاهرة قد نظمت نموذج المحاكاة وحضره الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتورهاله السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري والدكتور ريتشياردوني رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة والدكتور أشرف حاتم ممثل الحكومة المصرية في الجامعة الامريكية بالقاهرة على مدى 3 أيام وشارك فيه فريق جامعة بنها وهم الطلاب خالد علي، وأحمد إسلام، وأحمد محمد، ومحمد محمود. 

وعرض خلال النموذج رؤية شباب الجامعات المصرية المشاركة لخطة التنمية 2030 وناقش النموذج موضوعات التعليم، الاقتصاد، التنمية العمرانية، الطاقة. 

ومن جانبه أكد الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها على أهمية مشاركة طلاب الجامعات المصرية باعتبارهم قادة المستقبل لهذا الوطن في مثل هذه النماذج التي تساهم في طرح رؤية الشباب حول مختلف القضايا الوطنية والتي يمكن لمتخذى القرار الرجوع إليها عند إتخاذ القرارات القومية لحل هذه المشكلات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل