المحتوى الرئيسى

وزير الصحة يفتتح مستشفى الصف بالجيزة.. وصرف مكافأة للعاملين بناء على طلب «عابد»

02/19 12:29

افتتح وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين ومحافظ الجيزة اللواء كمال الدالي، والنائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، وعضو مجلس النواب عن دائرة الصف، مستشفى الصف المركزى اليوم، الاثنين، بحضور وسليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، والنائب سعد الجمال، رئيس لجنة الشئون العربية، والدكتور أيمن أبو العلا، وكيل لجنة الصحة، والنواب أحمد رسلان وصبحي الدالي وبكر أبو غريب وقاسم فرج أبو زيد وعبد الوهاب خليل، وعدد من كبار عائلات وأهالي مركز الصف.

ووافق وزير الصحة على طلب النائب علاء عابد بصرف مكافأة شهر للعاملين بالمستشفى، بالإضافة إلى تحويل المستشفى إلى منطقة نائية لجذب الأطباء والعاملين إليها، والموافقة على تزويدها بسيارات إسعاف جديدة.

وخلال الافتتاح، توجه عابد بالشكر إلى وزير الصحة لافتتاح المستشفى، بعد سنوات من توقف العمل به، لافتا إلى أن المستشفى سيوفر العديد من الخدمات الطبية التى يحتاجها الأهالى، وسيخفف معاناتهم فى الانتقال لمحافظات وقرى أخرى لتلقى العلاج.

وتوجه بالشكر أيضًا لمحافظ الجيزة، وكل من ساهم في افتتاح المستشفى في هذا التوقيت وبهذه الإمكانيات، مؤكدا أنه سيتابع الخدمة الطبية التي يقدمها المستشفى بعد افتتاحها، حتى يضمن حصول الأهالى على جميع ما يحتاجونه من خدمات فى مختلف التخصصات الطبية.

وقال إن الصحة أحد أهم ركائز حقوق الإنسان، لافتا إلى أن حصول المواطنين على الخدمات الطب بشكل يليق به مهما كانت حالته الاجتماعية والمادية، هو أساس حقوق الإنسان.

وأكد ثقته فى تقديم مستشفى الصف خدمات متميزة خلال الفترة المقبلة بدعم من وزير الصحة والمحافظ، وجميع العاملين في المجال الصحي بالمستشفى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل