المحتوى الرئيسى

مياه أسيوط تعلن أسماء المنطبق عليهم شروط الحصول على العلاوة التشجيعية | أسايطة

02/19 12:13

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » مياه أسيوط تعلن أسماء المنطبق عليهم شروط الحصول على العلاوة التشجيعية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، اليوم الإثنين، أسماء المنطبق عليهم شروط منح العلاوة تشجيعية، وذلك طبقا للضوابط المقرره والمعتمده من مجلس الإدارة، والتى سبق الإعلان عنها وبعد الانتهاء من فحص الطلبات المقدمة من العاملين.

وقال لمهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس الشركة – في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، إن الترشيح تم عن طريق الرئيس المباشر للموظف واللجنة قامت بعملها فى ضوء كامل من الشفافية والنزاهة وطبقا للشروط الملزمة لذلك وتحقيقًا لعدالة الاختيار.

وأشار صلاح أنه لن يزيد عدد العاملين الذين يمنحون هذه العلاوة فى سنه واحدة على 10% من عدد العاملين في وظائف كل درجة من كل مجموعة وظيفية على حده مع من المنطبق عليهم الشروط، مع مراعاة عدم جبر الكسر في العدد الذى يسفر عنه تطبيق هذه النسبة.

وأوضح اللواء محمد أبو صغير، رئيس قطاع الموارد البشرية، أنه تم تشكيل لجنه تظلمات لإستقبال تظلمات العاملين والبت فيها بالموارد البشريه، طبقا لنموذج التظلمات الذى سبق الإعلان عنه والمرفق بالإعلان ولن يقبل أي تظلم بدون النموذج وبعد التاريخ المحدد لإستقبال التظلمات.

وأضاف أبو صغير أنه بالنسبه لديوان عام ( 1- 2 ) تسلم التظلمات لمحمد على شوكت، أمين سر لجنة التظلمات خلال الفتره من ( 19/2/2018 وحتى 28/2/2018 )، وبالنسبه للمناطق تسلم التظلمات لإدارة شؤون العاملين بالمنطقة التابع لها خلال الفتره من ( 19/2/2018 وحتى 28/2/2018 ) على أن ترسل لقطاع الموارد البشريه يوم 2/3/2018، مشيرا أنه من المقرر إحتساب صرف العلاوة بدءًا من أبريل 2018.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل