المحتوى الرئيسى

الأهلى بتشكيل جديد أمام النصر.. ولاعبوه يتعهدون بـ«غلة أهداف»

02/19 10:58

يستضيف الأهلى، فى الثامنة مساء اليوم، على ملعب استاد القاهرة فريق النصر، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدورى، حيث يدخل الفريق الأحمر اللقاء تحت قيادة مديره الفنى حسام البدرى، ويسعى لتحقيق الفوز الثانى عشر على التوالى، ومواصلة الانتصارات للاقتراب خطوة جديدة من بطولة الدورى العام التى أصبحت قاب قوسين أو أدنى من الفريق للعام الثالث على التوالى، وتحقيق النجمة الأربعين.

ويسود اتجاه داخل الجهاز الفنى للأهلى لإجراء تغييرات على تشكيلة الفريق فى مباراة اليوم، حيث ينتظر عودة التونسى على معلول للجهة اليسرى، كما يعود وليد سليمان للتشكيلة الأساسية بدلاً من عبدالله السعيد، بعد تعرُّض الأخير لإصابة فى العضلة الخلفية، خلال مباراة الأسيوطى الأخيرة، كما يغيب باسم على وأحمد حمدى ورامى ربيعة بسبب الإصابة أيضاً.

فى الوقت الذى لم يحسم فيه المدير الفنى الدفع بسعد سمير فى مركز قلب الدفاع بجوار أيمن أشرف، ويدرس المدير الفنى منح الفرصة لصلاح محسن للمشاركة فى مباراة اليوم ولو فى جزء منها على حساب الجنوب أفريقى باكامانى.

«البدرى» يحذر لاعبيه من الاستهتار..

ويسعى الأهلى صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة، خلال مباراة اليوم، لاستعادة ثقة الجماهير والمدير الفنى، بعد اهتزازها فى المباراة الأخيرة بسبب سوء الأداء الذى ظهر عليه حامل اللقب والفوز بشقّ الأنفس بهدف نظيف، حيث تعاهد اللاعبون أمام الجهاز الفنى على تحقيق فوز بنتيجة كبيرة «غلة أهداف» على النصر، لتحسين الصورة التى اهتزت بعض الشىء فى المباراة الأخيرة، لا سيما بعد توجيه المدير الفنى اللوم للاعبين على هذا الأداء، وحذر المدير الفنى لاعبيه من الاستهانة بفريق النصر خلال مباراة اليوم، مطالباً اللاعبين بضرورة التركيز وعدم النظر إلى أى شىء.

على الجانب الآخر يأمل فريق النصر فى تحسين صورته أمام الجماهير بسبب تدهور حالة الفريق واقترابه من الهبوط والعودة إلى القسم الثانى رسمياً، حيث يحتل حالياً المركز الأخير فى جدول المسابقة برصيد 14 نقطة، من فوزين و8 تعادلات.

وحاول سيد عيد، المدير الفنى لفريق النصر، معالجة لاعبى الفريق نفسياً قبل مواجهة الأهلى، ومن المتوقع أن يبدأ سيد عيد بتشكيل يضم كلاً من: مصطفى حطيبة فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع محمد حجاج وخالد رضا ومؤمن عاطف وأحمد السباعى، وفى خط الوسط حازم ممدوح وحجاج عويس وإسلام عيسى وجون مانجا، وخط الهجوم محمود القط ومحمد حسن ميدو.

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح، أسماء حكام مباراة الأهلي والنصر، المقرر لها مساء غد الاثنين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل