المحتوى الرئيسى

«مفاجأة مدوية» وراء استبعاد محمد الشناوي من قائمة الأهلي لمواجهة النصر

02/19 10:21

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سبب استبعاد محمد الشناوي حارس الفريق من قائمة الأهلي لمواجهة النصر.

وكان حسام البدري قد ضم ٢١ لاعبا للقائمة هم: شريف إكرامي، علي لطفي، حسام غالي، حسام عاشور، وليد أزارو، محمد هاني، محمد نجيب، أجاي، ايمن اشرف، سعد سمير، أحمد حمودي، مروان محسن، عمرو السولية، وليد سليمان، علي معلول، صلاح محسن، باكاماني ، إسلام محارب، كريم نيدفيد، رمضان مصطفى، محمد شريف.

وقال المصدر أن استبعاد محمد الشناوي من قائمة الأهلي لمواجهة النصر، هي بداية لسياسة التدوير التي سيتبعها حسام البدري خلال الفترة المقبلة بين الحارسين.

وتابع أن الجهاز الفني قرر أيضًا أن يتولى شريف إكرامي حراسة مرمى الأهلي خلال مباريات دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى بعض مباريات بطولة الدوري التي اقترب المارد الأحمر من حسمها.

وأضاف أن القرار الجديد في النادي الأهلي جاء بعد جلسة عقدها شريف إكرامي مع المير الفني طالبه فيها، بضرورة مشاركته خلال الفترة المقبلة، حتى يتثنى له الانضمام لقائمة الفراعنة المشاركة في كأس العالم.

ويواجه الأهلي نظيره النصر القاهري، في لثامنة مساء غدًا الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

رئيس الأسيوطي: «النادي الأهلي الأكثر جدية في طلب التعاقد مع مهند لاشين»

مفاجأة.. تأكد غياب مارسيلو عن مواجهة ياريس سان جيرمان

رسميًا.. إصابة لاعب «سلة الأهلي» بقطع في الرباط الصليبي

لاعبو جرين بافلوز يتعهدون للقائد العسكري باكتساح المصري في موقعة الإياب

تعرف على حقيقة صورة محمد صلاح على مائدة القمار

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل