المحتوى الرئيسى

ام بي سي تعلن عودة "ارب جوت تالنت" وعلى جابر يكشف مفاجأة لجمهوره

02/19 10:21

أعلنت إدارة قناة ام بي سي في بيان رسمي عن عودة برنامج “ارب جوت تالنت” الموسم الجديد وذلك من خلال نشر الصفحة الرسمية للبرنامج عبر موقع التغريدات “تويتر” البيان الرسمي.

حيث جاء في البيان:”هل لديك موهبة في مجالات الفن، الرياضة، الرسم، الشعر، الحساب الفوري، الاستعراض وغيرها من المجالات..هل تعتبر أنّ موهبتك غريبة وفريدة من نوعها وتستحقّ الوصول إلى الجمهور؟ اترك المرآة، وودّع أصدقائك وانضمّ إلينا في الموسم السادس من Arabs Got Talent”.

وتابع:”الفرصة الأخيرة بين يديك اليوم، إذ يُمكنك المشاركة من أي مكان في العالم وتكون أنت نجم الموسم وتصل موهبتك وإبداعك إلى الجمهور..شارك الآن واقتنص فرصتك”.

واكد هذ البيان احد اعضاء لجنة التحكيم على جابر عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات تويتر بنشره صوره لكل اعضاء لجنة التحكيم وعلق عليها:” ام بي سي تعلن عودة ارب جوت تالنت في موسمة الجديد”.

وابدت هذه الصورة تساؤلات العديد من الجمهور حيث ظهر فيها وناصر القصبي موضحين هل سيتواجد في الموسم الجديد برفقة لجنة التحكيم ام لا وخاصة  بعد أن تغيب عن الموسم الخامس بسبب تصويره عملاً فنياً، ليفرح هذا الأمر كل محبي برنامج المواهب.

يذكر أن الموسم الخامس من البرنامج انتهى بفوز الطفلة إيمان بيشه، بعد أن أشعلت المسرح بصوتها الأوبرالي الرائع.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل