المحتوى الرئيسى

الحاصلة على حكم ضد المتحرش: عرضوا عليّ 30 ألف جنيه للتنازل - E3lam.Org

02/19 09:52

قالت رانيا فهمي الفتاة التي حصلت على حكم بحبس شابًا تحرش بها لمدة 3 سنوات؛ إنها أثناء ذهابها للسوق من أجل شراء متطلبات المنزل تعرضت للتحرش وهاجمت المتحرش؛ مشيرة إلى أن رد فعلها تجاهه كان طبيعيًا وفقًا للموقف الذي تعرضت له.

تابعت “فهمي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساءً” المُذاع على شاشة “دريم” مساء اليوم الأحد مع الإعلامي وائل الإبراشي؛ قائلة: “رد فعلي طبيعي يبقى كدة، وحسيت نفسي إني حد رخيص، أي حد رايح أو جاي يلمس حتة مني، أهلي علموني أحافظ على جسمي كويس أوي”.

نرشح لك.. حبس ريهام سعيد بسبب “التحريض على خطف طفلين”

أضافت الفتاة أن الخطأ و”العيب” هو السماح للمتحرش بفعل ما يفعله ثم سكوت الفتيات عن حقهن، كما وجهت النصيحة للفتيات بضرورة أن تثور ضد المتحرش لأنهن صاحبات حق، مشيرة إلى أنها اضطرت لترك الشخص المتحرش يهرب نتيجة ضغط الأشخاص المتواجدون في المكان عليها.

كما أشارت “فهمي” إلى أنها اتصلت بوالدتها من أجل التعرف على المتحرش لكنها لم تستطع معرفته، لافتة إلى أنها ذهبت إلى المستشفى من أجل تجبير يدها التي تعرضت لعدة كدمات وتمزق في الأربطة، موضحة أنها توصلت للمتحرش عن طريق كاميرات المراقبة الخاصة بأحد المحلات في الشارع.

استكملت أن تحريات الشرطة توصلت للشخصية وتم القبض عليه في اليوم التالي، مشيرة إلى أنها تعرضت لضغوطات كثيرة للتنازل عن القضية، لافتة إلى أن والدها متوفى وأن لها ثلاث فتيات أخوات غيرها.

ذكرت الفتاة أن المحامي الذي وكلته للقضية في البداية تخلى عنها لصالح المتهم مقابل 30 ألف جنيهًا وطالبها بالتنازل، لافتة إلى أنها رفضت التنازل وأن القانون جلب لها حقها.

ألمحت “فهمي” أن العامل الوحيد الذي أوصله للتحرش هو سوء الأخلاق والسلوك؛ لافتة إلى أن المتحرش متزوج ولديه ابنه كما أنها كانت ترتدي ملابس محتشمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل