المحتوى الرئيسى

توقعات الأبراج..مشاعر غير مستقرة للحمل وسفر مفاجئ للسرطان

02/19 08:36

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "Horoscope".

-الحمل من 21/3 إلى 20/4:

ربما تعاني من مشاعر غير مستقرة بدون سبب طوال اليوم، ولكن كل شيء سيسير على ما يرام بالنسبة لك، وربما تشعر بالقلق، عليك الصبر وسيتحسن كل شيء.

-الثور من 21/4 إلى 20/5:

ربما يشارك الصديق المقرب لك تفاصيل اليوم، وربما تعاني من قلة المال الخاصة بك، عليك التركيز جيدًا، والبحث عن العمل المناسب لك، لتجاوز هذه المرحلة.

ربما تواجه بعض المشاكل مع رئيس العمل، والشعور بمزاج سيء، عليك العمل جيدًا، ومحاولة إنجازه على أجمل وجه، ومحاولة البقاء هادئًا، تجنبًا للمشاكل.

-السرطان من 21/6 إلى 20/7:

ربما تتعرض إلى سفر مفاجئ، وتصبح غير مستعد له، مما يجعلك تعد الحقيبة بطريقة سريعة، وتفتقد بعض العناصر، عليك التركيز جيدًا والاحتفاظ بالأشياء الثمينة بالقرب منك، وأخذ بعض الكتب إذ كانت رحلة طويلة، وذلك من أجل الاستمتاع.

-الأسد من 21/7 إلى 20/8:

ربما تتعرض إلى مشكلة مع صديق، بسبب المال، وربما يكون هذا الشخص مدين لك بمبلغ من المال، ولكنه لا يمكنه دفعه مرة واحدة، ولكن عليك الصبر على صديقك، والوقوف معه، لكي يتحسن وضعه.

-العذراء من 21/8 إلى 20/9:

ربما تكون عادتك شخصية عملية، ولكن اليوم ربما يصبح أكثر ميلًا للرفاهية، والخروج برة الصندوق، الأمور الروحية تبدو جذابة للغاية، وربما تبحث عن إجراء بعض المناقشات مع الأشخاص حول بعض الموضوعات باختلافها.

-الميزان من 21/9 إلى 20/10:

ربما تشعر ببعض المضايقات بسبب استعداد الصديق المقرب لك بالسفر من أجل العمل، ولكن عليك الهدوء، والاستمتاع بجانب صديقك قبل سفره.

-العقرب من 21/10 إلى 20/11:

ربما يصبح يوم سعيد بالنسبة لك، والقيام ببعض الإبداعات الفنية الجديدة، وعليك إجراء مناقشة حول أفكارك مع أصدقائك في العمل الفني.

-القوس من 21/11 إلى 20/12:

ربما يُصبح منزلك مزدحم جدًا خلال اليوم، وذلك من خلال زيارة بعض الأصدقاء والأقارب لك على مدار اليوم، وتحاول تهدئة بعض المشاكل القائمة بين أفراد أسرتك، مما يسبب لك نوعًا من الإزعاج، ولكن عليك الحفاظ على هدوئك.

-الجدي من 21/12 إلى 20/1:

ربما يواجه شخص تعمل معه بعض المشاكل، التي تجعله غير قادر على تحمل ضغط اليوم والعمل، عليك الوقوف معه، لتجاوز هذا اليوم، ومحاولة الذهاب معه بعد إنهاء يوم العمل إلى تناول مشروب، والسير قليلًا.

-الدلو من 21/1 إلى 20/2:

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل