المحتوى الرئيسى

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد ليجانيس | Goal.com

02/19 00:51

يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ليجاني في ديربي مدريدي صغير، يوم الأربعاء 21 فبراير 2018 ميلادياً، 5 جمادى الآخرة 1439 هجرياً، في إطار الجولة 16 من الدوري الإسباني، والتي كانت ستقام فى شهر 12 من العام الماضي، لكن نظراً لإلتزام الريال بالمشاركة ضمن مباريات كأس العالم للأندية 2017، قد قرر اتحاد الكرة فى إسبانيا تأجيل المباراة إلي الموعد سالف الذكر.

برشلونة كامل الصفوف - فيرمالين يتلقى التصريح الطبي قبل مواجهة تشيلسي الجزائري ماندي يقص شريط أهدافه بالدوري الإسباني في مرمي ريال مدريد أتليتكو مدريد يرفض الخضوع ويواصل ملاحقة برشلونة بفوز صعب على بيلباو

سيدخل الملكي اللقاء وهو منتشٍ بانتصاره الرائع الأخير أمام ريال بتيس والتى أستطاع ملوك مدريد العودة من التأخر بهدفين مقابل هدف، إلي الفوز بنتيجة (5-3) ضمن لقاءات الجولة 24 من الدوري الإسباني، ومن قبلها كان ريال مدريد قد ذبح باريس سان جيرمان بنتيجة (3-1) في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وسيسعى زيدان لاستغلال هذه الروح المعنوية العالية لفريقه بتحقيق فوزاً عريضاً على البيبينيروس يؤمن به لتقليص الفارق واللحاق بالثلاثي المتقدم عليه في جدول ترتيب الليجا.

يحتل الملكي المركز الرابع برصيد 45 نقطة، متقدماً على إشبيلية الخامس بـ6 نقاط، ومتأخراً عن فالنسيا الثالث بنقطةٍ واحدةٍ فقط، وبفارق 10 نقاط كاملة عن أتليتكو مدريد، فيما ينفرد برشلونة بالصدارة برصيد 62 نقطة وبفارق 17 نقطة كاملة عن الريال.

على الجانب الآخر سيدخل ليجانيس المواجهة وهو في المركز 13 برصيد 29 نقطة، ومتساوياً مع ريال سوسيداد، بينما متأخراً عن خيتافي صاحب المركز 11 بفارق نقطة واحدة فقط، علماً بأن ليجانيس قد هُزم فى المباراة الأخيرة أمام جيرونا بثلاثية نظيفة دون رد فى الجولة السابقة للدوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل