المحتوى الرئيسى

غدًا| ختام التصفيات النهائية لأوائل طلاب الأزهر "القسم الأدبي" | أسايطة

02/19 00:36

الرئيسيه » أخر الأخبار » غدًا| ختام التصفيات النهائية لأوائل طلاب الأزهر “القسم الأدبي”

تجري إدارة عاية الطلاب بالمنطقة الأزهرية بأسيوط، غدا الإثنين، التصفيات النهائية لمسابقة أوائل طلاب المعاهد الأزهرية للشهادة الثانوية، القسم الأدبي، حسب الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة.

وأضاف عبدالحافظ أن التصفيات الأولية أظهرت تفوقًا ملحوظًا لمعهد بنين أبنوب مقارنة بالأعوام السابقة، وتخطي معاهد عريقة من المشهود لها بالتفوق في مثل هذه المسابقات مثل ديروط والقوصية وبني عدي وأبوتيج، وحقق المفاجأة وحصد المركز الأول في التصفيات الأولية برصيد 94.5درجة.

وأشار عبدالعزيز سليمان، مدير رعاية الطلاب،  أن المنطقة انتدبت أكفء الموجهين للمواد التي تباري فيها الطلاب من المشهود لهم بالمهارة الشخصية وحسن اختبار الطلاب بما يحقق العدالة والموضوعية بين الجميع في حضور مسؤولي رعاية الطلاب ومشرفي المعاهد المتبارية في التصفيات.

فيما أوضح بخيت عبدالله، موجه اللغة الإنجليزية والمشرف علي المسابقة، أنه تم تصعيد ست معاهد ثانوية بنين “القسم الأدبي” للتصفيات النهائية هي: أبنوب والقوصية وديروط وأبوتيج ومنقباد وأسيوط النموذجي، يتنافسون في ثمانية مواد: العلوم العربية والعلوم الشرعية والرياضيات والدراسات الاجتماعية واللغة الإنجليزية، بالإضافة إلي المعلومات العامة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل