المحتوى الرئيسى

Asustek تُعلن عن نتائج مالية إيجابية للربع المالي الأخير من 2017 و أكبر المبيعات أتت من قارة آسيا - إلكتروني

02/18 23:46

كشفت شركة التكنولوجيا Asustek عن عائدات مالية إيجابية للربع المالي الأخير من العام الماضي 2017، و الذي بدأ في شهر اكتوبر و انتهى مع نهاية شهر ديسمبر، حيث حققت الشركة إيرادات وصلت إلى نحو 3.55 مليار دولار، و أتت معظم هذه الإيرادات من مبيعات اللوحات الأم للحواسيب الشخصية، بالإضافة إلى الحواسيب المكتبية و البطاقات الرسومية لتُشكل 63% من عائدات الشركة، فيما وصلت إيرادات الأجهزة الذكية و اللوحية إلى 15%، و من ثم عائدات القطع التي حققت 19%، و أخيراً عائدات تقنيات إنترنت الأشياء و التي وصلت إلى 3%.

فيما يتعلق بعائدات Asus بناء على توزيعها حسب الأسواق العالمية، فقد حققت الشركة أكبر نسبة من الأموال من قارة آسيا و التي سيطرت على 40% من مبيعات آسوس، و أتت خلفها الأسواق الأوروبية بنسبة 38%، و حلت الأسواق الأمريكية في المركز الثالث و بنسبة 22%. آسوس تتوقع انخفاض العائدات بنسبة 7.5 إلى 12.5% خلال الربع الأول من العام الحالي و ذلك بسبب تأثير نهاية الموسم.

آسوس ستقوم بالكشف عن الهاتف ZenFone 5 في مؤتمر الهواتف العالمي MWC 2018، و تتوقع الشركة أن تصبح تجارة الأجهزة الذكية الخاصة بها ربحية في العام 2018 بعد أن خرجت بخسائر لهذا القسم في العام الماضي 2017.

من المملكة الأردنية، متابع ومهتم بأخبار التقنية

Pingback: Asustek تُعلن عن نتائج مالية إيجابية للربع المالي الأخير من 2017 و أكبر المبيعات أتت من قارة آسيا – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Pingback: Asustek تُعلن عن نتائج مالية إيجابية للربع المالي الأخير من 2017 و أكبر المبيعات أتت من قارة آسيا | Smart Devess()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل