المحتوى الرئيسى

حارس إنبي: أتمنى أن ينضم رامي صبري للمنتخب تعويضا لعدم انتقاله للأهلي

02/18 23:24

تمنى عماد السيد حارس مرمى فريق إنبي انضمام زميله في الفريق رامي صبري إلى منتخب مصر كتعويض من الله على عدم انتقال المدافع إلى الأهلي.

وقال عماد السيد: "من وجهة نظري لا يصح ألا يتواجد على الأقل لاعبين أو ثلاث من إنبي مع منتخب مصر".

وأضاف في تصريحاته عبر أون سبورت "لذلك نجتهد في كل المباريات من أجل التواجد في المنتخب. يوجد أكثر من لاعب في الفريق يستحق الانضمام إلى المنتخب".

كم مباراة يحتاجها الأهلي للنجمة الرابعة بعد سقوط الإسماعيلي "إنبي قد يحقق أمنية البدري" ميدو إلى الإسماعيلي: المركز الثاني أصبح في خطر بسبب المصري والزمالك صراع الوصافة.. من يحسم مواجهة الـ4 أندية المتنافسة على مقعد دوري الأبطال متولي بعد الانتصار على الإسماعيلي: العامل النفسي كان مهما للغاية للاعبي إنبي

ودلل "رامي صبري على سبيل المثال يستحق الانضمام إلى المنتخب وجاءت له فرصة جيدة بالانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية وفي النهاية بقى وهو قائد للفريق ويقدم أداء جيدا جدا. أتمنى من الله أن يعوضه بالتواجد مع المنتخب بعد عدم الانضمام إلى الأهلي".

وكان رامي صبري على أعتاب الانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما أبدى اللاعب في أكثر من مرة رغبته في الانتقال للقلعة الحمراء ولكن صمود إدارة النادي البترولي بسبب "عدم وجود البديل" أوقف الصفقة.

وعن فوز إنبي على الإسماعيلي، أشار عماد السيد "نجحنا في تنفيذ تعليمات خالد متولي مدرب الفريق الذي طالبنا بالهدوء وعدم الاستعجال ونجحنا في كل ذلك. سجلنا من الفرص التي أتيحت لنا في الشوط الثاني وكنا على قدر المسؤولية".

وفاز فريق إنبي على الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الـ 25 من الدوري المصري.

هزيمة جديدة للدراويش أوقفت رصيد الفريق عند النقطة 46 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر الأهلي صاحب الـ 63 نقطة.

المصري في المركز الثالث برصيد 42 نقطة من 23 مباراة، بينما الزمالك في المركز الرابع برصيد 42 نقطة من 24 مباراة وسموحة خامسا بـ 38 نقطة.

الأهلي يوضح لـ في الجول أسباب التغييرات العديدة في قائمة لقاء النصر

تحقيق في الجول – هل يضحي اتحاد الكرة بـ15 ناديا لأجل قسم ثان من مجموعة واحدة؟

البدري دون السعيد للمرة العاشرة.. ماذا يفعل الأهلي المنقوص من صانع ألعابه

ما فاتك في ذهاب تمهيدي دوري أبطال إفريقيا.. سقوط سوداني مفاجئ وتفوق القوى التقليدية

ما فاتك في ذهاب تمهيدي الكونفدرالية.. مباريات مبشرة ببطولة قوية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل