المحتوى الرئيسى

همام: "أنت الأمل" لتأييد السيسي في الانتخابات

02/18 22:50

قال عوف همام المشرف على حملة أنت الأمل، التي تم تدشينها مساء اليوم الأحد في مكتبة الإسكندرية؛ لتاييد الرئيس عبد الفتاح السيسي: "إننا جئنا اليوم لتأييد رجل، اجتمعنا عليه قبل أربع سنوات، بعدما أخرج مصر من محنة كبيرة واستطاع أن يقدم لمصر إنجازات خلال الفترة الأولى".

وأضاف أنه من الإنصاف أن نؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدما أنجز خلال السنوات الماضية مشروعات كبرى شهدتها البلاد، مؤكدا أن الحملة هدفها تشجيع وحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

بدوره عرض الشاعر الغنائي عماد حسن، قصيدة جديدة تحت عنوان " أنزلوا له وصوتوا له"، والتي حث فيها المشاركون في المؤتمر على النزول  في الإنتخابات المقبلة دون النظر لمحاولات تشويه مصر والنيل منها.

من جانبه أكد الفنان طارق الدسوق؛ أن هناك محاولة لتغييب الوعي لدى الشباب المصري ليفقدوهم قيمة مصر، لافتا إلى أن مصر محفوظة من الله وذُكرت في القرأن والإنجيل وعندما تجلى الله لبشر كان على أرض مصر في سيناء عندما كلم سيدنا موسى.

وقال إن مصر بلد عظيمة واستثنائية بكل ما تحمل الكلمة من معنى لذلك من البديهي أن يختار الله البشر لكي يعمروا هذه الأرض، مؤكدا أن مصر من أعظم شعوب الدنيا.

وأشار إلى أن مصر تعرضت للعديد من اشكال الإستعمار ولكنه لم يستطع أن يمحي الهوية المصرية ولم يستطيع أن يغير من ثقافة المصريين، مطالبا بضرورة أن يعي الجميع قيمة مصر ودورها التاريخي وعلى الجميع أن يشعر بالفخر كونه مصر.

وأوضح الدسوقي أن مصر يحاك ضدها مؤامرات في الداخل والخارج هدفها  تركعيها، مؤكدا أن ذلك لن يحدث طالما نحن على قلب رجل واحد لأن النسيج المصري كله واحد.

وناشد الجميع بضرورة المشاركة في الإنتخابات الرئاسية قائلا:" الجيش سينتصر على الإرهاب ولكن الرئيس ومؤسسات الدولة وحدهما لا يستطيعوا فعل أي شئ إلا بتكاتف الشعب خلف الدولة ومؤسساتها".

من جانبها طالبت ماجدة الشاذلي؛ مقرر المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية،  بعدم السماح لمحاولات تضليل الشعب المصري قائلة: "لا تسمحوا لأحد أن يشكك في وطنيتكم أو حريتكم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل