المحتوى الرئيسى

كوارث التحكيم عرض مستمر.. حكم مساعد يسب رئيس لجنة أمام منزله (صور) - صوت الأمة

02/18 22:13

أزمات التحكيم باللجان الفرعية تلقى بظلالها على المنظومة، وتنذربكوارث أخلاقية وأدبية ومعنوية ، يصعب السيطرة عليها، بعدما غاب مبدأ الثواب والعقاب وأصبح الظلم والمحسوبية والعلاقات الشخصية، تديرالتحكيم فى ظل تجاهل تام من اللجنة الرئيسية ، والتي يترأسها عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الذي يملك اتخاذ قرارات حاسمة وصارمة ، للسيطرة على حالة الهرج والمرج والحد من تجاوزات قضاة الملاعب ضد لجنتهم، بل إنه قادرعلى الضرب بيد من حديد وإعطاء كل ذي حق حقه.

ثورة غليان حكام إسكندرية لم تجد من يخمدها

سيطرت حالة من الغليان والغضب بين حكام منطقة الإسكندرية فى الفترة الأخيرة، خاصة بعد استبعاد محمود بسيونى من القائمة الدولية 2018 إلى جانب حالة التجاهل التي سيطرت على العلاقة بين اللجنة الرئيسية والحكام الواعدين بالفرع والاستعانة بهم على استحياء، مما زاد غضب واستياء الحكام ولم يجدوا من يتدخل لإخماد ثورتهم.

ودافع الحكم السكندري محمد مصطفى النادي عبرعلى صحفته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن الحالة التي وصل إليها قضاة الملاعب بعروس البحرالأبيض المتوسط.

مهزلة.. مساعد بالسويس يسب رئيس لجنته في منزله

لم تتوقف كوارث اللجان الفرعية إلى حد الغضب والاستياء، وتواصلت التجاوزات والإعتداءات والسب على رؤساء اللجان،  بعدما ذهب أحد المساعدين بالسويس إلى منزل رئيس لجنته، وأخذ يسبه من الشارع، ويتهمه بمجاملة البعض على حساب آخرين فى مشهد غيرأخلاقى،  ينذر بكوارث حقيقة فى المنظومه إذا لم يكن هناك تدخل فوري وسريع من المسئولين عن التحكيم .

ويبقى السؤال المهم والذي يحتاج إلى إجابة.. أين لجنة الحكام الرئيسية من هذه المشاهد المؤسفة جدا ؟ ويجب أن يكون هناك عقوبات رادعة وصارمة للحافظ على كيان وهيبة التحكيم بين أفراد المنظومة الذين أصبحوا قاب قوسين أوأدنى من هدم الاحترام بين الحكم والمسئول .

الحكم الإضافى وتردد الصباحي يفسدان لقاء الأهلى والأسيوطى تحكيمياً (صور)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل