المحتوى الرئيسى

"هشام يكن": العندليب طلب من والدي تأجيل الفرح - E3lam.Org

02/18 20:52

أوضح الكابتن هشام يكن نجم الزمالك الأسبق تفاصيل فرح والده كابتن يكن حسين؛ مشيرًا إلى أن الفنانين عبدالحليم حافظ وصباح إلى جانب عبد المطلب وتحية كاريوكا قاموا بإحياء الفرح؛ لافتًا إلى أن الفرح تم عمله في الاستاد خصيصًا من أجل حضور عبد الحليم حافظ.

أشار “يكن” في حواره ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” المذاع على شاشة cbc مع الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة والإعلامية منى عبد الغني، إلى أن عبد الحليم كان أهلاويًا؛ ومع ذلك قرر أن يحيي فرح والده رغم أنه يشجع النادي الأهلي، لافتًا إلى أن “حافظ” طلب من كابتن يكن حسين تغيير موعد الفرح من يوم الخميس إلى الأربعاء ليتمكن من الحضور بسبب ارتباطه بموعد سفر من أجل العلاج إلى لندن.

نرشح لك: الإبداع الفني بين سيف “الأعلى للإعلام” وتهاون “المصنفات الفنية”

استكمل “يكن” موضحًا أن خبر تأجيل فرح والده تم إعلانه في الإذاعة المصرية؛ لافتًا إلى أن الجمهور حضر الفرح في الـ”استاد”.

في سياق آخر، كشف كابتن هشام يكن عن البند الذي وضعه في العقد الخاص به مع نادي الزمالك؛ ألا وهو عدم وضع بندًا محددًا يُحدد خلاله قيمة ما يحصل عليه “يكن” من النادي، مضيفًا أنه كان بذلك البند لا يستطيع طلب المال من نادي الزمالك حيث أسند مهمة تحديد القيمة المالية للنادي.

تابع “يكن” قائلًا :”كتبت العقد وغلطت؛ حصلت على 30 ألف جنيه على مدار 5 سنوات”؛ مشيرًا إلى أن عقود اللاعبين الآخرين تحصلوا على مبالغ مالية أكثر منه.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل