المحتوى الرئيسى

"قناة السويس" تحقق المركز الثاني بمؤتمر شباب الجامعات

02/18 19:57

حصل طلاب جامعة قناة السويس المشاركين في مؤتمر شباب الجامعات المصرية "التحديات والحلول لإستراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030"، على المركز الثاني، والذي أقيم بالتعاون مع مجلس الوزاء المصري في الجامعة الأمريكية بالقاهرة تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفّار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبدعم من الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس.

وقال الدكتور محمد مصطفى الباز منسق الوفد الجامعي، أن الطلاب هم حسين أبوالمجد حسين، كلية الهندسة مجال الطاقة، نيرة محمد أحمد أبوسليمة، كلية الطب البيطري مجال التنمية الاقتصادية، ميادة رضا محمد عطية، كلية الهندسة التنمية العمرانية، ناريمان أحمد حسانين محمد، كلية الآداب مجال التعليم والتدريب.

وحصل مشروع الطالبة نيرة محمد أحمد أبوسليمة، كلية الطب البيطري، على المركز الثاني في مجال التنمية الاقتصادية وتضمن المؤتمر مشاركة الجامعات المصرية الحكومية والخاصة والأجنبية.

وأوضح الباز أن المؤتمر عقد على مدار 3 أيام بمشاركة وزراء ونوابهم ومستشاريهم، ورؤساء الجامعات.

وقال الدكتور طارق رحمي نائب رئيس الجامعة، إن المؤتمر يمثل نشاط طلابي يشارك فيه الطلبة من مختلف الجامعات المصرية ويهدف إلى تنمية الوعي السياسي لديهم، ويناقش هذا العام استراتيجية التنمية المستدامة "مصر 2030" والوصول إلى حلول للتحديات التي تواجه الدولة لتنفيذها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل