المحتوى الرئيسى

تقرير مباراة الفيصلي v الوحدة. 13‏/2‏/2018، كأس الاتحاد الآسيوي للأندية | Goal.com

02/18 19:44

سقط العهد اللبناني في فخ التعادل الإيجابي "1-1" مع ضيفه الزوراء العراقي وذلك في المباراة المثيرة التي أقيمت في ملعب "المدينة الرياضية" في العاصمة بيروت.

وكان أسود الرافدين السباقون لهز الشباك، فقد افتتح "صفاء هادي عبد الله" النتيجة عند الدقيقة ال4 مباغتًا بذلك أصحاب الذين لم يستطيعوا التعديل حتى مع حصولهم على ضربة جزاء عند الدقيقة ال16، إذ لم يفلح نور منصور في تحويلها بنجاح.

وزئر العهد في الشوط الثاني مكثفًا من هجماته ومحاولاته على مرمى الضيوف حتى تمكن "عيسي يعقوبو" في الدقيقة ال67 من إعادة الأمور إلى نصابها بهدفه المميز، غير أن سعادته بما فعله لم تكتمل نتيجةً للطرد الذي تعرض له قبل 7 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وعن نفس المجموعة (الثانية)، تعادل الجيش السوري بدوره سلبًا "0-0" مع المنامة البحريني وذلك في لقاء شهد حيطة وحذرًا كبيرين من الطرفين، ذلك مع بعض العنف الذي أدى إلى طرد "محمد سعد الرميحي" في الوقت المبدد.

وبهذه النتيجة، تقاسمت كل الفرق نقطة وحيدة دون تفوق واحد على الآخر، ذلك في انتظار ما ستسفر عنه الجولات القادمة من نتائج.

وكان يوم الثلاثاء بدوره حافلاً بالمواجهات العربية والتي عرفت انتصار الأنصار اللبناني بهدفين نظيفين خارج قواعده أمام ظفار العماني متصدرًا المجموعة الثالثة، فيما تعادل الفيصلي الأردني بهدفين نظيفين على أرضه أمام الوحدة السوري.

أما في المجموعة الأولى، فقد اكتسح المالكية البحريني المتأهل من الدور التمهيدي السويق بأربعة أهداف لواحد "4-1"، في مواجهة مليئة بالمتعة والأهداف الجميلة.

وهُزت الشباك لأول مرة عند الدقيقة ال21 عن طريق "سيد هشام عدنان"، قبل أن يضاعف زميله "سيد هشام عيسى" الغلة بعدها في الدقيقة ال33.

وظن العمانيون بهدفهم في الوقت المبدد من الشوط الأول عبر "عبد العزيز حميد مقبالي" أنهم سيعودون من جديد لأجواء المنافسة، غير أن "سيد هشام عيسى" قضى على أحلامهم ووقع على الهدف الثالث عند الدقيقة ال71 وأضاف بعدها ب10 دقائق فقط الرابع معمقًا من جراح الخصم ومانحًا لفريقه الصدارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل