المحتوى الرئيسى

"لوخ نهوين".. البحيرة الصغيرة التي تسكنها وحوش "ظلامية" ضخمة

02/18 19:41

ظهرت مجموعة من الحيونات والمخلوقات الغربية في بحيرة بحيرة لوخ ناهوين ذات الماء العكر التي تقع في كونيمارا على الشاطئ الغربي لأيرلندا، وأكد جميع من رأى تلك الحيوانات أنها ووحوش لكنها حيرت العلماء بسبب كبر حجمها الذي يفوق البحيرة عدة مرات، ولم يجدوا تفسيرات كافيه لها.

فمن يتنزه على شواطئ البحيرة يجد فيها شيئاً غريباً، ففي الساعة 7 مساء يوم الـ22 من فبراير عام 1968 كان المزارع ستيفن كوين وابنه وكلبه يتنزهون على ضفاف البحيرة فإذا بهم يشاهدوا وحشاً غريباً.

حدق المزارع فى المياة وجد شيئاً غريباً يشبه حيوان طويل الرقبة وجلده لامع وعندما غطّس رأسه فى الماء ظهرت سنمتيه وذيله المسطح، وعندما نبح الكلب تنبه الوحش فأتى إليه فاتحاً فمه، فخاف المزارع على كلبه ونظر إليه وفي تلك اللحظة اختفى الوحش في الماء، حسبما ذكر كتاب "قصص غريبة عجيبة" لهارى وبستر.

روى كوين للمحقق هوليداي مؤلف كتاب "وحش لوخ نيس" ما رأه في البحيرة موضحاً أن طول الوحش يبلغ 12 قدما وفي رأسه قرنين وبدون عيون، فقال هوليداي أنه حيوان رخوي عملاق وهو وحش أيضاً في الرخويات خاصة وأن البحيرة ضحلة لا تناسب حجم الوحش نفسه فيمكن الإمساك به.

أحضر فريق هوليداي شبكاً وسلاسل حديدية كبيرة نصبوها وسط البحيرة وأخذوا يطلقوا نيران بنادقهم نحو الماء ليدفعوا الوحش صوب الشبكة، إلا أنه لم يحدث أى شئ من ذلك، وبعد عدة أيام من الخيبة والانتظار مل الرجال ونسوا الأمر وتخلوا عن صيد الوحش لكن هوليداي ظل متيقناً أنه موجود هناك في مكان ما.

ومع تيقن هوليداي من وجود هذا الوحش في البحيرة إلا أنه يؤمن بنظرية متناقضة تقول أن البحيرة مليئة بسمك الترويت، ولو عاش هناك حيوان بحجم التمساح لابتلع السمك الموجود في البحيرة خلال إسبوع واحد، موضحاً أنه ربما رأى كوين ثعلب الماء فاعتقد أنه وحش.

ورغم هذه الحالة التي اقتنع بها هوليداي إلا أنه جمع تقارير عديدة سجلت ظهور حيوانات مجهولة الجنس والنوع في بحيرات غرب أيرلندا، حيث روت السيدة جورجينا كاربري أنها كانت مع أصدقائها يصطادوا سمك الترويت في بحيرة لوخ عام 1954، فرأوا وحش في البحيرة معتقدين أنه رجل يسبح وعندما اقترب منهم رأوا هيئته بنفس الشكل الذي رأه كوين، وعندما ابتعدوا عن الشاطئ استدار الوحش وانصرف.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل