المحتوى الرئيسى

مدرب الجزيرة الإماراتي: نتائج الأهلي السعودي محليا لن تؤثر في 'الآسيوية'

02/18 18:55

وصف مدرب فريق الجزيرة الاماراتي، هينك تين كات المباراة التي ستجمع فريقه بمضيفهم الأهلي السعودي غدًا الإثنين في دوري أبطال آسيا بالمثيرة للاهتمام.

ونقلا عن صحيفة " 24 الاماراتية" أشاد خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي، اليوم الأحد، بمنافسه الأهلي، وأكد أن الجزيرة "سيقدم أفضل أداء ممكن بحثًا عن نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في البقاء في مقدمة جدول الترتيب".

وقال تين كات: "ستكون مواجهة مثيرة للاهتمام لأن كلا الفريقين يتطلعان للبقاء في مقدمة جدول الترتيب بعد فوزهما بالنقاط الكاملة في الجولة الافتتاحية، وستكون مباراة صعبة بشكل أكبر على فريقي الذي يواجه خارج أرضه منافسًا كبيرًا وقويًا هو الأهلي السعودي، لكننا في حالة ذهنية وبدنية جدًا، وسنسعى بالتأكيد لتقديم أفضل أداء ممكن وسنقاتل بكل قوة حتى نحصل على النتيجة الإيجابية التي نتطلع إليها".

وأضاف: "الأهلي فريق كبير بالتأكيد وينافس على اللقب بانتظام في أحد أقوى بطولات الدوري في آسيا، وهو الدوري السعودي، وإذا كان مستواهم تراجع بعض الشيء مقارنة بالطريقة المثالية التي بدأوا بها الموسم، فإنهم ما زالوا أقوياء بفضل مجموعة اللاعبين المميزين في تشكيلتهم".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل