المحتوى الرئيسى

«اتحاد المستثمرين» ينظم معرضا لمنتجات سيناء الحرفية البدوية بأرض المعارض

02/18 18:39

نظم الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، معرضا لمنتجات سيناء البدوية بأرض المعارض بمدينة نصر، تبرعا من رئيس الاتحاد محمد فريد خميس، بحسب بيان من الاتحاد.

كان رئيس الاتحاد محمد فريد خميس قد التقى بوفد من سيدات سيناء، رؤساء جمعيات الصناعات الحرفية والبدوية، وذلك بحضور الدكتور محمد خميس شعبان، الأمين العام للاتحاد، والمهندس بهاء العادلي، عضو المكتب التنفيذي، ومعتصم راشد المستشار الاقتصادي للاتحاد، وممثلي جهاز تنمية المشروعات.

تم خلال الاجتماع الاتفاق على قيام جهاز تنمية المشروعات، بتقديم التمويل اللازم لأهالي سيناء، لتنمية الصناعات الحرفية واليدوية البدوية، من خلال مؤسسة محمد فريد خميس لتنمية المجتمع، بصفتها كفيلا لهم في التسهيلات، بقيمة 5 ملايين جنيه، على أن تقوم المؤسسة بإعادة التمويل إلى أهل سيناء.

كما تقوم المؤسسة فضلاً عن ذلك بتقديم المساعدة في تسويق تلك المنتجات. كما تم الاتفاق علي فتح منافذ بيع وتسويق للمنتجات السيناوية بالمجان، بأماكن ومحافظات متفرقة، يتحمل تكلفتها اتحاد المستثمرين.

وأكد الدكتور محمد خميس شعبان ، الأمين العام للاتحاد ، علي أهمية إنهاء جميع المعوقات ، التي تقف حائلاً دون ضخ المزيد من الاستثمارات إليّ سيناء ، وأن اتحاد المستثمرين ، ولجنة تنمية سيناء في حالة انعقاد مستمر لدراسة أفضل الحلول لإزالة تلك المعوقات ، وتقديمها لمتخذ القرار.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل