المحتوى الرئيسى

بالصور| من "صدفة" لـ"فرح".. "فيس بوك" يعالج من "الأعمال السفلية"

02/18 18:16

الأساطير والغيبيات بينها في عقول البشر شعرة، والحديث عن الجان لا يصدقه كثيرون، لكن آخرين في المقابل يتجاوزونه إلى أبعد منه.. "بوست" على الفيس بوك فتح قبل مدة حديث السوشيال حول الظاهرة.

"إيمي"، قبل ما يزيد عن عام، كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إحدى تلك القصص، ومفادها: "عادة كل فترة بذهب لقبر أبي بترب السيدة عائشة، وأرشه بالماء وأقرأ الفاتحة عليه، واليوم كان في طفل صغير ميت وأنا طلبت إنه يدفن بجوار أبي، وفي أثناء فتح القبر وجدنا كيسا أسود بداخله صور لشخص وخطيبته، وقررت نشرها على جروبات موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، لعل أصحاب الصور يرونها ويجدوا حلا لما تم من مكائد لهم".

"صدفة جاد" كانت البطلة وقتها، والتي أكدت أنها تضررت بالفعل من "العمل السفلي"، وانفصلت عن خطيبها، وقالت: "كل الجروبات منزلة صورتي إني معمول لي عمل وأنا آخر من يعلم عمومًا ريحوا نفسكم سبت خطيبي وشغلي خربان وتعبانة محتاجين حاجة تاني.. حسبي الله ونعم الوكيل".

"صدفة" فسخت خطوبتها مع حسن خطيبها، في أول يوم عام 2017، وقالت: "فسخنا خطوبتنا بعد سنتين أتمنى له التوفيق بحياته ودائمًا النهايات تظهر الأخلاق"، لكن "فيس بوك" الذي كشف من خلاله عن العمل أبي إلا أن يعالج ما أفسده البشر، إذ دشن متابعون هاشتاج "حسن ارجع لصدفة"، لمعالجة أثر "السحر" بمبادرة طيبة.

من جديد عاد "فيس بوك" عبر حساب محمد عبدالمولي لينشر صورًا قال ناشرها إنها لعمل سحري، يظهر فيه اسم "فرح بنت سهام"، جاء فيها "العمل ده معمول ولقينو في مقابر الديدامون ولو حد يعرف صاحبة هذا العمل يقول لها واللي يشوفو يريد ينشر ثواب".

القصة لم تهدأ كالعادة، إذ تفاعل عدد كبير من رواد الموقع مع ناشر الصور، ونصحه بعضهم بأن "حضرتك تقدر تحط العمل ده في مياه وتقرأ عليه الفاتحة 7 مرات مثلا مع المعوذات وبعدها تكبه في أي زبالة وانت بتقول بِسْم الله ومش لازم شيخ ولا حاجة علشان يفكهولو هتقول مش هعرف فوديه لأي حد عندك زي. إمام مسجد الجمعية الشرعية مثلا".

فيما كتبت نهى حفني، في تعليقها على البوست أنها توصلت إلى المقصودة من العمل السحري، وطالبت الجميع بمسح البوست، قائلة: "لو سمحت ياجماعة أي حد مشير بوست يمسحة خلاص وصل لصحابته وكلام مش حلو انه كل شوية يتقرا".

نرشح لك

Comments

عاجل