المحتوى الرئيسى

أحمد المصري يتوج بذهبية الدوري العالمي للكاراتيه - أهرام سبورت

02/18 17:45

توج لاعب المنتخب الوطني للكاراتيه، أحمد رجب المصري، بالميدالية الذهبية في منافسات وزن -٨٤ كجم ببطولة الدوري العالمي بدبي  Premier League  التي أقيمت في الفترة من ٢٦ إلى ٢٨ يناير الجاري.

و حصد المصري الذهبية بعد الفوز في المباراة النهائية على البطل الإيراني علي فاداكار بنتيجة ٥-١.

و بهذه الميدالية فقد أكد المصري تطور مستواه، حيث كان قد حصل على الميدالية الفضية  ببطولة الدوري العالمي بباريس  Premier League  التي أقيمت في الفترة من ٢٦ إلى ٢٨ يناير الجاري.

الجدير بالذكر أن أحمد رجب المصري حقق العديد من الإنجازات مع منتخب الناشئين أهمها :  ذهبية بطولة العالم للناشئين والشباب تحت ٢١ سنة عام ٢٠١٧، برونزية الدوري العالمي بالمغرب ٢٠١٧، برونزية بطولة العالم للناشئين والشباب تحت ١٩ سنة عام ٢٠١٣، ذهبية بطولة البحر المتوسط أعوام ٢٠١٣-٢٠١٥-٢٠١٧، ذهبية دورة الالعاب الأفريقية للشباب ٢٠١٤.

و قد شاركت مصر في الدوري العالمي بدبي ب ١٦ لاعب و لاعبة بواقع ٨ لاعبين و ٨ لاعبات في منافسات الكاتا و الكوميتيه.

و يتكون منتخب الكاتا من اللاعب أحمد اشرف، و اللاعبتان سارة عاصم و آيه هشام.

و يتكون منتخب الكوميتيه من اللاعبين : مالك جمعة (-60 كجم)، مجدى ممدوح (-67كجم)، على الصاوى  (-67 كجم)، عمر عبدالمنعم (-75 كجم)، أحمد رجب المصرى (-84 كجم)، محمد الكتبى (-84 كجم)، أحمد سعيد (+ 84 كجم).

و اللاعبات هن : أريج سعيد (-50 كجم)، ياسمين حمدى (- 55 كجم)، آيه صلاح (-55كجم)، رضوى سيد (50 كجم)، چيانا فاروق (61 كجم)، سهيلة احمد (+ 68 كجم).

و يرأس البعثة الاستاذ محمد الدهراوى رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصرى للكاراتيه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل