المحتوى الرئيسى

مسئول سابق: آخر عروض أوبرا عايدة بالأهرامات كانت في عام 1999

02/18 16:17

ثمن الدكتور سامح سعد، مستشار وزير السياحة السابق للتسويق والترويج، إقامة عروض أوبرا عايدة على مسرح الصوت والضوء بخلفية أبو الهول والأهرامات وذلك يوم 9 مارس المقبل، مشيرا إلي أن آخر عرض لأوبرا عايدة في منطقة الأهرامات كان في عام 1999 في حين أن أول عرض كان في ثمانينيات القرن الماضي.

وأكد سعد في تصريحات لـ"صدي البلد" أن إقامة مثل تلك العروض علي مسرح الصوت والضوء سيكون له أثر إيجابي كبير علي السياحة المصرية بصفة عامة ومنطقة الأهرامات خاصة ولاسيما في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المنظومة السياحية منذ ثورة الخامس والعشرين من يناير عام 2011.

وأوضح مستشار وزير السياحة السابق أن العرض المقرر إقامته في التاسع من مارس المقبل سيساهم في تغيير الصورة الذهنية عن منطقة الأهرامات نتيجة لما يقوم به "الجمالين " في هذه المنطقة، مؤكدا أن الصورة الذهنية الإيجابية التي سيرسلها العرض لن تكون فقط عن منطقة الأهرامات فحسب وإنما أيضا سيمتد إلى مجمل السياحة الثقافية.

وناشد مستشار وزير السياحة السابق ضرورة التوسع في إقامة مثل تلك العروض ترويجا للسياحة المصرية التي تعد واحدة من أهم مصادر الدخل القومي للبلاد وكذا توفير الجزء الأكبر من العملات الصعبة التي تحتاجها الدولة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل