المحتوى الرئيسى

إقبال على المعروضات المصرية في معرض 'جلفود' للصناعات الغذائية

02/18 16:17

صرحت المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الغذائية منار نصر، بأنه لأول مرة، تم استحداث نظام "التايم شير" للعارضين في معرض جلفود 2018 بدبى، لمنح الفرصة للشركات التي حرمت من المشاركة، مشيرة إلى الإقبال الكبير على المعروضت المصرية بالمعرض.

وقالت إن هناك 80 شركة عجزت عن المشاركة في المعرض الذي يعتبر من أهم المعارض الغذائية في العالم كله وليس إقليميا فقط، مشيرة إلى تخصيص 3 ساعات ونصف لعدد من الشركات لمنحها الفرصة للمشاركة في المعرض وذلك خلال أيام المعرض الخمس تسهيلا ودعما للشركات المصرية.

قالت تريكسي لوه ميرماند - نائب الرئيس الأول لإدارة المعارض والفعاليات لدى مركز دبي التجاري العالمي - إن معرض "جلفود 2018" يعتبر من أهم المعارض المخصصة للعاملين في قطاع التجارة والأعمال، موضحة أن قطاع الأغذية والمأكولات في الإمارات والمنطقة يشهد نموًا كبيرًا، مما يتيح فرصا تجارية للشركات المحلية والإقليمية والدولية على حد سواء.

أضافت "ميرماند" أن المعرض يعتبر مؤشرا متميزا للقطاع، ويعد المنصة الأمثل للمتخصصين في هذا المجال والباحثين عن فرص التواصل واستكشاف سبل العمل الجديدة"، مشيرة إلى أن "منطقة الاكتشاف" تعتبر من فعاليات المعرض الجديدة هذا العام، حيث تستعرض الشركات العارضة المنتجات المطلقة حديثا في صالة تفاعلية وحصرية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل