المحتوى الرئيسى

صورة- ماندو العدل يوجه رسالة لسامح عبد العزيز: "وصيتك في عيني"

02/18 16:14

تولى المخرج ماندو العدل مهمة إخراج مسلسل "أرض النفاق" حتى خروج مخرج العمل الأصلي سامح عبد العزيز من السجن.

وحرص ماندو العدل على دعم سامح عبد العزيز في محنته، ونشر صورة جمعته بعبد العزيز عبر حسابه في Facebook وكتب ليوجه له رسالة يؤكد فيها أنه سينفذ وصيته، داعيا الله أن يهون شدته ويعود سريعا ويكمل عمله.

كانت محكمة جنايات الجيزة قضت بحبس المخرج سامح عبد العزيز بالسجن 3 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه، في الاتهام الموجه ضده بحيازة وتعاطي المواد المخدرة(التفاصيل).

ووقع الاختيار على المخرج ماندو العدل ليحل محل سامح عبد العزيز بعدما رشحه الأخير لهذه المهمة.

كانت شركة العدل جروب بدأت في تصوير أول مشاهد مسلسل "أرض النفاق" لمحمد هنيدي وهنا شيحة قبل أسابيع، ويستعرض المسلسل شخصية مسعود، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، دوماً ما يواجه خلافات مع زوجته جميلة وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلاً لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعاً، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة.. للبيع.

المسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز ويشارك في البطولة دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود.

يشار إلى أنه سبق تقديم الرواية في فيلم سينمائي بعنوان "أرض النفاق" بطولة فؤاد المهندس وشويكار.

ماندو العدل بديلا لسامح عبد العزيز في "أرض النفاق" حتى إشعار آخر

محمد هنيدي يعلق على حبس سامح عبد العزيز مخرج مسلسله "أرض النفاق"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل