المحتوى الرئيسى

إشبيلية يُسقط لاس بالماس استعدادا لمانشستر يونايتد

02/18 16:05

حقق إشبيلية فوزا غاليا على مضيفه لاس بالماس بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني على ملعب "دي جران كاناريا" السبت، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة الفريق لمانشستر يونايتد في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

تفوق ساحق لبرشلونة وفالفيردي على خيتافي في الليجا

فالفيردي يتطلع لتكرار إنجاز جوارديولا التاريخي أمام إيبار

وافتتح إشبيلية التسجيل عن طريق الفرنسي من أصل تونسي وسام بن يدر (ق35)، بعدما تابع كرة مرتدة من حارس لاس بالماس، الذي صد تسديدة لبابلو سارابيا، قبل أن يتابعها بن يدر ليسكنها الشباك.

وفي الشوط الثاني سجل سارابيا ثاني أهداف الفريق الأندلسي (ق50) بعد تمريرة عرضية من فرانكو فاسكيز، قبل أن يقلّص لاس بالماس الفارق من ضربة جزاء بتوقيع الأرجنتيني جوناثان كاييري (ق82).

وألغى الحكم هدفا للاس بالماس كان سيمنحه التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة بداعي التسلل.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 39 نقطة وصعد للمركز الخامس مؤقتا، في انتظار باقي مباريات الجولة، في حين تجمد رصيد لاس بالماس عند 18 نقطة في المرتبة الـ18.

ويتصدر برشلونة الليجا بـ59 نقطة متقدما بـ7 نقاط على أتلتيكو مدريد الوصيف، علما بأن البارسا يحل ضيفا على إيبار (السبت)، بينما يستضيف أتلتيكو نظيره أتليتك بلباو (الأحد).

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل