المحتوى الرئيسى

مصر للمقاصة يوضح موقفه من بيع أنطوي للزمالك

02/18 14:15

جون أنطوي - مهاجم مصر للمقاصة

قرر مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة تفعيل بند شراء التعاقد بشكل نهائي مع الغاني جون أنطوي مهاجم وهداف الفريق، قادما من مواطنه الأهلي المصري مقابل 600 ألف دولار، بعد المستويات المتميزة التي قدمها اللاعب مع الفريق خلال الموسمين الجاري والماضي، نافيا في الوقت ذاته وجود أي نية لبيعه إلى الزمالك.

سبارتا براج التشيكي يتعاقد مع ناشئ الأهلي المصري

فتحي والسعيد يوافقان على البقاء مع الأهلي.. وتركي آل الشيخ كلمة السر

وانتقل أنطوي من الأهلي إلى المقاصة على سبيل الإعارة، مع أحقية شراء العقد وفقا لمستواه مع الفريق، مقابل 600 ألف دولار قبل نهاية شهر إبريل المقبل.

وأوضح الموقع الرسمي للمقاصة على الإنترنت أن مجلس الإدارة لا ينوي مطلقا بيع أنطوي لأي ناد في مصر، نافيا ما تردد في وسائل الإعلام حول إمكانية بيع اللاعب الغاني للزمالك، حسب ما أكدت تقارير خلال الفترة الأخيرة.

وأشار إلى أن خطوة شراء عقد أنطوي جاءت لحاجة الفريق إلى خدماته كهداف وقوة هجومية لا يستهان بها، في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن أنطوي (25 عاما) شارك في 18 مباراة خلال الموسم الجاري، سجل خلالها 12 هدفا وصنع 4، وهو الوصيف في قائمة هدافي الدوري بعد المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي (14 هدفا).

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل