المحتوى الرئيسى

اعتصام معلمى وموظفى مدرسة خاصة بالمنيا بسبب تأخر الرواتب

02/18 14:13

احتجاجا علي تأخر صرف رواتبهم 3 أشهر

نظم العشرات من معلمي وموظفي مدرسة مصعب بن عمير الخاصة بالمنيا اعتصامًا داخل فناء المدرسة احتجاجا على تأخر صرف رواتبهم لثلاثة أشهر، وتعيين مجلس إدارة يتعنت ضدهم في الكثير من القرارات بحسب ذكرهم وتجاهل مسئولي التضامن الاجتماعي وعدم مساعدتهم رغم أنها الجهة المختصة بالصرف.

قال العاملون بالمدرسة إن إدارة المدرسة لم تصرف المرتبات للشهر الرابع على التوالي منذ شهر ديسمبر 2017 ويناير وفبراير 2018، ولم يتقاضوا أية رواتب، بالإضافة إلى التعنت ضدهم من قبل إدارة المدرسة الحالية، ما تسبب في انهيار المنظومة التعليمية.

وأضافوا: مجلس إدارة الجمعية التي تتبع لها المدرسة يرفض التوقيع على أي شيكات للمدرسة لتعطيل الأعمال وكذلك عدم الموافقة على صيانة الأثاث وبعض احتياجات المبنى المدرسي، ورغم وجود مخالفات عديدة إلا أنه لم يتم حل تلك المشكلات حتى الآن، وقدمنا مذكرة إلى اللواء عصام البديوي محافظ المنيا سبقها بلاغ في هذا الشأن للنيابة الإدارية التي تباشر التحقيق في حيثيات.

من ناحيته، التقى محمد محمود عزب وكيل وزارة التضامن بالمحتجين، وأكد سرعة حل مشاكلهم والتواصل مع وكيل وزارة التضامن الذي وعد بصرف مستحقاتهم بموجب سلفة مؤقتة لحين اعتماد شيكات رواتبهم من البنك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل