المحتوى الرئيسى

تعرَّف على الممثلة الشابة ابنة محمد متولي - E3lam.Org

02/18 14:05

فنانة تشكيلية خريجة كلية الفنون الجميلة قسم الجرافيك، تربّت داخل استوديوهات التصوير وكواليس عالم الفن بحكم عمل والدها الفنان الراحل محمد متولي، إنها الممثلة الشابة سمر محمد متولي والتي قدمت مجموعة من الأعمال الفنية تُعتبر بداية متميزة لعملها كممثلة.

نرشح لك: بعد وفاته.. محمد متولي يتحدث عن نفسه

1- أول عمل فني لها كان مسلسل “فيفا أطاطا” في رمضان 2014 بطولة النجم محمد سعد، وقامت بدور صديقة إيمي سمير غانم، وقدمت فيه حلقتين.

2- شاركت بعدها في فيلم “كرم الكينج” بطولة الفنان محمود عبد المغني، ومنذر رياحنة وريهام حجاج وأحمد صيام، تأليف ياسر عبد الباسط وإخراج حازم فودة.

3- وكان لها دورًا في فيلم “صاروخ ورق” بطولة نهال عنبر وميار الغيطي ومصطفى عبد السلام، تأليف خالد يوسف، وإخراج أحمد علام.

4- ظهرت في حلقة واحدة في مسلسل “نصيبي وقسمتك” بطولة هاني سلامة وشيري عادل، قدمت فيه دور ممرضة من أسرة فقيرة.

5- جسدت دورًا في فيلم “الليلة الكبيرة” إلى جانب عدد من النجوم، مثل زينة، وسميحة أيوب، ومحمد لطفي، ووفاء عامر، وصفية العمري، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

6- آخر مشاركاتها كانت في مسلسل “سبع صنايع” بطولة شريف رمزي ومي سليم بمشاركة والدها الراحل.

نرشح لك.. 10 أدوار لن تنسى لمحمد متولي

ماذا قال محمد متولي عن ابنته؟

قال الفنان محمد متولي في مداخلة هاتفية خلال لقاء ابنته سمر في برنامج “ست الستات” على قناة “صدى البلد” تقديم الإعلامية دينا رامز، إنه في البداية كان رافضاً لعملها بالفن خوفاً عليها، ولكنه في النهاية وافق اقتناعاً بموهبتها، فقد لاحظ أن لديها “جينات فنية”، فلم يُرِد أن يحرمها من فرصتها في العمل بالفن.

تابع “متولي” أنه كان يصطحبها في طفولتها إلى أماكن التصوير في معظم أعماله الفنية سواء في المسرح أو السينما أو التليفزيون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل