المحتوى الرئيسى

أب يقتل أطفاله الثلاثة شنقا بسبب أزمة مالية.. كيف ...

02/18 13:20

تجرد أب، يدعى “ريتشارد هودجز”، من مشاعر الإنسانية وأقدم على قتل أولاده الثلاثة شنقا واحدا تلو الآخر، كما حاول قتل زوجته بسبب تعرضه لمشاكل مالية وتراكم ديونه.

ووفقا لصحيفة «ميرور» البريطانية، فإن أصدقاء الزوجين “ريتشارد” و”ماي” يعلمون أنهما يعيشان في سعادة برفقة أبنائهما، وهم: “كلفن” ويبلغ من العمر 11 عاما، و”جولي” وتبلغ من العمر تسعة أعوام، و”لوكاس” سبعة أشهر، وذلك في مجمع سكني يقع غرب ساكرامنتو بكاليفورنيا.

وقالت الزوجة ماي: «كان كلفن طفلا مليئا بالطاقة والحب ويبتسم لكل الأشخاص، أما جولي فكانت تحب مدرستها، أما الصغير لوكاس فكان يتعلم النطق، أنا أعشقهم جميعا، ولكن والدهم دمر حياتي».

وأوضحت الصحيفة أن “ريتشارد” تعرض لمشاكل مادية خطيرة في عام 2017 وتراكمت ديونه ولم يستطع أن ينفق على بيته، ولكن الأم لم تتوقع أن هذه الأزمة ستجعله يقتل أولاده بطريقة بشعة، حيث أقدم على خنق “لوكاسط، ثم انتظر سويعات قليلة ولف حزام جلد على رقبة “كلفن” وشنقه حتى مات، ثم انتظر وقتا آخر وهاجم “جولي” من الخلف ثم قتلها بالحزام أيضا.

وكانت الأم خارج المنزل في العمل، وعندما عادت هاجمها الزوح وأراد قتلها بحزام من الخلف، ولكنها قاومته وهربت وأبلغت النجدة، وعندما دخلت إلى المنزل بصحبة الشرطة والجيران صدمت بأن جميع أبنائها قد ماتوا.

بابتسامة عريضة.. أم تعترف بقتل رضيعها

وأكدت الشرطة أن الطريقة المنهجية الذي قتل بها الأب أولاده لا تعني أنه مريض نفسي، حيث أخذ فترة ليستريح بين قتل الواحد تلو الآخر.

وبعد مرور لحظات، تمكنت الشرطة من القبض على القاتل الذي هرب ووقف بجانب سيارته المتوقفة على بعد سبعة أميال من المنزل، وقال لهم إنه حاول الانتحار ولكنه فشل.

واعترف الجاني خلال محاكمته بما فعله وقال إنه ظل يفكر لمدة عام في كيفية التخلص من أطفاله الثلاثة وزوجته حتى وصل لهذه الطريقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل